• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

أحرزوا 10 ميداليات من إجمالي 11 في «خليجي» البلياردو والسنوكر

شكراً جيل الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حظيت بعثة منتخبينا للبلياردو والسنوكر باستقبال حافل بالورود لدى وصولها، مساء أمس الأول، إلى مطار دبي الدولي، احتفاء بالتتويج بكأس الخليج المجمعة للعبة التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 9 -17 ديسمبر الجاري، وفوزهم بالمركز الأول بجدار واستحقاق وكأس التفوق العام، بعدما حصدت 10 ميداليات متنوعة عبارة عن 8 ذهبيات وبرونزيتين من إجمالي 11 ميدالية تضمنتها منافسات البطولة.

حضر حفل الاستقبال خالد آل حسين رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد البلياردو والسنوكر، وسلطان الجوكر أمين السر العام السابق للاتحاد، وخالد الخييلي مدير الاتحاد، ومحمد عبد الله يوسف إداري المنتخب، وبلال يوسف مدرب المنتخب، واستقبل لاعبو منتخبنا محمد الجوكر ومحمد شهاب وخالد الكمالي ويحيى السويدي، وعمران سالم ومحمد الحوسني بالورود وسط فرحة غامرة بهذا الإنجاز غير المسبوق.

شارك منتخب السنوكر في فئات الفردي والفرق وفردي 6 كرات والماستر لفوق 40 سنة، بأربعة لاعبين هم محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ويحيى السويدي، وخاض منتخب البلياردو منافسات ست مستويات لفئات 8 كرات الفردي والفرق وبلياردو 9 كرات للفردي والفرق وبلياردو 10فردي وزوجي 9 كرات كرات، وشارك البلياردو بثلاثة لاعبين عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني.

وأشاد خالد آل حسين بجهود اللاعبين في البطولة وتفوقهم الدائم في بطولات الخليج ونجاحهم في تحقيق إنجاز جديد، من خلال تتويجهم بكأس التفوق العام في البطولة الأخيرة التي أقيمت في البحرين وحصولهم على 10 ميداليات متنوعة، ورفع راية الإمارات دائماً، مؤكداً أن هذا الإنجاز المشرف يضاف إلى سجل إنجازات اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر على مدار السنوات الماضية، وكذلك مسؤولوه ولاعبوه.

وعبر سلطان الجوكر، أمين السر السابق للاتحاد، عن فرحته الغامرة بالإنجاز الجديد الذي حققه منتخبا البلياردو والسنوكر، الذي يضاف إلى سجل إنجازاتهم المشرفة السابقة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز تحديداً يعد غير مسبوق من واقع نجاح البعثة في حصد 10 ميداليات من بينهم 8 ذهبيات من بين إجمالي 11 ميدالية ذهبية في البطولة ككل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا