• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق لعبة «بنكي» على الأجهزة المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني لعبة محاكاة تعليمية وترفيهية جديدة على الأجهزة المتحركة تحت اسم «بنكي».

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك المتواصلة لتعزيز المعرفة المالية والمصرفية في الإمارات العربية المتحدة.

وعبر واجهة معلومات تفاعلية غنية بالمعلومات، تسعى لعبة «بنكي» إلى استهداف الشباب الإماراتي بغية تزويدهم في مرحلة عمرية مبكرة بقاعدة معرفية شاملة في قطاع الخدمات المالية والمصرفية، وتشجيعهم على التوجه إلى العمل في وظائف ضمن هذا القطاع عند دخولهم سوق العمل في المستقبل.

وتنقسم لعبة «بنكي» إلى 5 أقسام رئيسة، وتتيح للمستخدمين تجربة 5 ألعاب تفاعلية تساعدهم على فهم مبادئ الادخار، والتداول، والتحويلات المالية البسيطة، والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة، إلى جانب الإلمام بأساسيات المنتجات المصرفية، والخدمات المالية، وأسواق الأسهم، والاقتصاد، وموضوعات أخرى تنسجم مع مناهج وزارة التعليم، إضافة لإمكانية إنشاء حسابات شخصية يبتكرون من خلالها شخصياتهم الافتراضية المالية الخاصة، ويستكشفون أحدث المعلومات المتوافرة حول فرص التدريب لدى بنك الإمارات دبي الوطني، والفعاليات التي يقيمها البنك خلال معارض للتوظيف والإجراءات المتعلقة بها، فضلاً عن صقل مهاراتهم في إنشاء السير الذاتية، وإجراء المقابلات، ومهارات الاتصال، والعروض التقديمية.

وقال حسام السيد، مدير عام الموارد البشرية في بنك الإمارات دبي الوطني: «نسعى من خلال إطلاق لعبة «بنكي» إلى تعريف الجيل الجديد من العملاء بمزايا اكتساب ثقافة مالية ومصرفية ملائمة في سن مبكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا