• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

«جلف كابيتال» تغلق صندوقها الثاني للدَيْن الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «جلف كابيتال» أمس عن الإغلاق الناجح لصندوقها الثاني للدَيْن الخاص وقروض الميزانين، «جلف كريديت أوبرتيونيتيز متجاوزة مبلغ الإغلاق المستهدف والبالغ 250 مليون دولار أميركي (925 مليون درهم).ويدير خبراء متخصصون صندوق»جلف كريديت أوبرتيونيتيز II«بأسلوب الاستثمار النشط حيث يستثمرون أمواله في محفظة متنوّعة من قروض الميزانين والدَيْن القابل للتحويل والأسهم الممتازة الصادرة عن شركات خاصة متوسطة الحجم في قطاعات دفاعية من الاقتصاد وفي مناطق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

ويستثمر الصندوق في صفقات الائتمان الخاص التي أوجدها فريق»جلف كابيتال«حصرياً للشركة والتي تضع أموالها مع أموال مستثمريها لتمويل هذه الصفقات.

يذكر أن هذا الصندوق هو الأداة الاستثمارية العاشرة التي تطلقها«جلف كابيتال»منذ تأسيس الشركة في عام 2006.

وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في«جلف كابيتال»التي تحتفل هذا العام بمرور عشرة أعوام على تأسيسها:«يشكّل الدَيْن الخاص فئة أصول مغرية بالنسبة للمستثمرين في المنطقة الذين يبحثون عن أرباح نقدية عالية وثابتة». وأضاف» يدرك المستثمرون قيمة قدراتنا في إيجاد الصفقات الحصرية الخاصة بنا وأيضاً أسلوبنا الاستثماري النشط من أجل توليد عائدات مطلقة معدلة لأخذ المخاطر بعين الاعتبار والتي استطاع صندوق ’جلف كابيتال‘ للدَيْن الخاص أن يحقّقها بصرف النظر عن الصعود أو الهبوط في دورات الأعمال.

وقال وليد شريف، كبير المديرين العموميين ورئيس «جلف كريديت بارتنرز» في «جلف كابيتال»، نحن نرى فرصاً متزايدة في فئة الأصول البديلة هذه في منطقة تفتقد إلى التمويل التقليدي الكافي المتاح للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والتي تعتبر الركيزة الأساسية لاقتصادنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا