• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبال حافل للاعب البرازيلي الجديد

جو: نصائح كايو دفعتني لتفضيل الدوري الإماراتي على المكسيكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

منير رحومة (دبي)

حظي البرازيلي جو ألفيس دي آسيس لاعب الشباب الجديد باستقبال حافل بقاعة المجلس بمطار دبي لدى وصوله البلاد أمس الأول، حيث كان في استقباله وفد كبير من إدارة النادي يتقدمهم عبيد هبيطة مدير الفريق الأول وعبد الله السويدي مدير الاحتراف، بالإضافة إلى عدد من الجماهير التي حرصت على مصافحة لاعبها الجديد والترحيب به بباقات الورود.

وفي أول تصريحات للاعب، عبر عن سعادته بالاستقبال الحار والحفاوة الكبيرة التي وجدها، مشيراً إلى أنه سمع الكثير عن نادي الشباب والأجواء الأسرية التي تجمع اللاعبين والجماهير والإدارة، وذلك من المدرب كايو جونيور، الذي نصحه بقبول عرض نادي الشباب.

وأضاف أن الأجواء الإيجابية تساعده على الانسجام بسرعة مع الفريق وتقديم الإضافة المطلوبة وإظهار حقيقة مستواه وإمكانياته وإفادة «الجوارح»، وكشف أيضاً أنه يزور الإمارات لأول مرة، وسعيد باكتشاف بلد متطور سمع عنه الكثير وأصبح في الفترة الأخيرة وجهة مفضلة للاعبين البرازيليين.

وعن اختياره اللعب في دورينا بعد أن خاض تجارب مهمة في مشواره الكروي باللعب في الدوري الروسي مع نادي سيسكا موسكو، ثم بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وإيفرتون، وبعد ذلك في الدوري التركي مع فريق جلطة سراي، أوضح «جو» أن كايو جونيور شجعه على اللعب بالدوري الإماراتي خلال الاجتماعات، التي عقدها معه في البرازيل، وتم خلالها التعرف على أجواء الكرة بدوري الخليج العربي.

وأشار اللاعب في نفس الوقت إلى أنه فضل في الأخير الدوري الإماراتي على العروض التي تلقاها من دوريات أخرى مثل الدوري المكسيكي، وتمنى أن يوفق في محطته الجديدة مع الشباب وأن يكون إضافة حقيقية وأن يساهم بخبراته الطويلة، سواء مع الفرق التي لعب لها أو المنتخب البرازيلي لتحقيق طموحات النادي وجماهيره.

بدوره أبدى عبد الله السويدي مدير الاحتراف بنادي الشباب ارتياحه منذ اللحظة الأولى للاعب الجديد جو ألفيس دي آسيس، حيث أشاد بتواضع اللاعب على الرغم من نجوميته الكبرى وشهرته الواسعة، معتبراً أن الجانب الاجتماعي مهم جدا لأي لاعب في الانسجام والتأقلم مع الفريق حتى يقدم المستوى المطلوب منه ويكون صفقة ناجحة.

وأضاف أن نادي الشباب يعول كثيراً على هذه الصفقة لتحقيق أهداف متعددة سواء على المستوى الفني، وذلك بالاستفادة من خبرته وتجربته في الملاعب الأوروبية والمشاركات مع منتخب البرازيل وبالتالي إفادة الفريق ومد يد المساعدة لزملائه اللاعبين المواطنين، أو على المستوى الترويجي والتسويقي، وذلك من خلال جلب المزيد من الجماهير لمتابعة مباريات الأخضر، وكسب مؤازرة أقوى في الموسم الجديد، إلى جانب أيضاً استقطاب الجالية البرازيلية المتواجدة بالدولة لمتابعة احد نجوم فريقا السامبا.

وأوضح أن اللاعب يملك فكرة كاملة عن الشباب بفضل لقائه بالمدرب كايو جونيور وجمعه لكل المعلومات اللازمة، متمنياً أن تحقق الصفقة أهدافها وان يقدم جو الأداء المنتظر منه، حتى يكون دعامة قوية للفريق في مشاركاته المحلية والخارجية وتحقيق الأهداف التي يطمح إليها الأخضر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا