• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التجمع يبدأ السبت المقبل

الأهلي يخوض 4 مباريات تجريبية في المعسكر الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كشف عبد المجيد حسين المشرف على فريق الأهلي عن أن برنامج التحضير للموسم الكروي الجديد وانطلاقة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، يتضمن خوض «الفرسان» 6 مباريات، واحدة محلية قبل السفر إلى روما و4 مع فرق أجنبية في إيطاليا خلال فترة المعسكر الخارجي، الذي يقام هناك على مدى 19 يوماً اعتباراً من 21 يوليو حتى 9 أغسطس، على أن يخوض الفريق مباراة سادسة وأخيرة قبل خوض منافسات دوري الخليج العربي.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الأول والرديف استعداداته للموسم الكروي 2015 - 2016، بتجمع اللاعبين في العاشرة مساء يوم السبت المقبل بمقر النادي بقيادة الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق والجهاز الفني المعاون.

وقال عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول والرديف، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: «يبدأ تجمع الفريق يوم 11 يوليو، وستبدأ فترة التحضيرات بفحوصات طبية شاملة للاعبين من 12 حتى 18 يوليو في الفترة الصباحية وبعد الظهر، وقد أتمت شركة الأهلي لكرة القدم الاتفاق مع أحد المراكز الطبية لإجراء فحوص الدم في الوحدة الطبية وبمتابعة من طبيب الفريق الأول جان مارك، على أن تجرى فحوص القلب في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب».

وتستمر الفحوص الطبية مع الاستمرار في التدريبات اليومية مساءً في الملعب رقم 1 في النادي حتى سفر البعثة يوم 21 يوليو إلى إيطاليا لإقامة المعسكر، الذي يمتد حتى 8 أغسطس، ويعود الفريق إلى دبي في اليوم التالي مباشرة.

وكشف عبد المجيد عن أن هناك احتمالاً بأن يؤدي الفريق مباراة ودية واحدة قبل التوجه إلى إيطاليا، على أن يخوض 4 مباريات ودية في المعسكر الخارجي أيام 26 يوليو، والأول والخامس والثامن من أغسطس، على أن يعود الفريق إلى دبي يوم 9 أغسطس، وسيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعود للتدريبات مجدداً قبل أن يؤدي مباراة ودية جديدة قبل خوض غمار مباريات دوري الخليج العربي، التي تقرر لها يوم 19 أغسطس.

واختتم عبد المجيد حسين تصريحاته بالقول: «نسعى من خلال فترة التحضيرات إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والوصول إلى تحقيق الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله الفريق إلى مواصلة المنافسة بجدية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، التي ينافس فيها «الفرسان» بقوة، حيث سيواجه فريق نفط طهران في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في طهران يوم 26 أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا