• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

7% زيادة متوقعة في المبيعات

34 كيلو جراماً من الذهب لـ100 فائز في مهرجان دبي للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

حسام عبد النبي (دبي)

تتيح الحملة الترويجية لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال الدورة الـ22 من مهرجان دبي للتسوق، الفوز بـ34 كيلوجراماً من الذهب الخالص بقيمة 5 ملايين درهم على مدار 34 يوماً، طوال تنظيم المهرجان من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017، حسب توحيد عبدالله، رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، الذي أكد خلال مؤتمر صحفي عقدته المجموعة أمس، أن كمية الذهب التي تم توزيعها منذ بدء المهرجان وحتى الدورة الحالية، يبلغ 944 كيلوجراماً من الذهب الخالص، وستتجاوز الطن في دورة عام 2018.

وتوقع عبد الله، في تصريحات للصحفيين أن تقترب مبيعات أعضاء مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال دورة العام الجاري من المهرجان من 1,6 مليار درهم بزيادة بنسبة 7% عن دورة العام الماضي، مشيراً إلى مشاركة 300 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي في الحملة الترويجية للعام الحالي، التي تأتي تحت شعار «تسوق. اربح. احتفل».

وأكد عبد الله، أنه في كل يوم من أيام المهرجان سيفوز 3 متسوقين في سحب يومي يجري في الثامنة مساءً في سوق الذهب بديرة، وسيحصل الفائز الأول على نصف كيلوجرام من الذهب وسيحصل كلٌّ من الفائزين الثاني والثالث على ربع كيلوجرام. وفي المجمل، فإن 100 فائز سيحصلون على جوائز ذهبية بقيمة 5 ملايين درهم على مدار 34 يوماً من فعاليات المهرجان.

ورجح رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، تحقيق زيادة في مبيعات الذهب والمجوهرات خلال المهرجان خاصة بعد أن أصبح سعر الذهب معقولاً جداً للراغبين في اقتنائه، مؤكداً أن مبيعات أعضاء المجموعة من الذهب خلال الربع الأخير من العام الحالي ستنمو بنسبة 7% عن الفترة المماثلة من العام الماضي ومن المرجح زيادة النسبة بشكل ملحوظ خلال الأيام الأولى من دورة العام الحالي من المهرجان، بسبب زيادة الإقبال وتوافد أعداد كبيرة من السائحين إلى الدولة.

من جهته قال عبد الله الأميري، مدير إدارة السحوبات والحملات الترويجية، في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إنه «مهرجان دبي للتسوق حرص لأكثر من 20 عاماً، على توفير تجارب تسوق مميزة، وجوائز قيمة غيّرت من مجرى حياة زواره، ولم يكن ذلك ليحدث لولا التعاون المتميز والمثمر مع القطاع الخاص، ولاسيما مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا