• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

بتكلفة إجمالية تبلغ 800 مليون درهم

«دبي للعقارات» تبدأ تسليم «دبي وورف» قبل موعده بثلاثة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أعلنت «دبي للعقارات»، عن اكتمال أول أبراج مشروعها «دبي وورف» والواقع في قلب قرية الثقافة، ليتم البدء في تسليم الوحدات السكنية قبل ثلاثة أشهر من الموعد المحدد سلفاً، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع بأبراجه الأربعة نحو 800 مليون درهم.

وقال عبد الله أبوشبيب، المدير التنفيذي لخدمة العملاء، والعلاقات الحكومية، في دبي للعقارات في تصريحات خلال جولة تفقدية للمشروع أمس إنه من المقرر الانتهاء من العمل في برجين آخرين ضمن المشروع المطل على خور دبي التاريخي في الربع الأول من عام 2017، بينما يكتمل البرج الرابع والمساحات التجارية في المشروع لاحقا من العام نفسه.

وأضاف أبوشبيب، أنه تم بيع معظم الوحدات في مشروع «دبي وورف» مع توافر بعض الوحدات المتوفرة للبيع والتسليم الفوري، معتبراً أن مشروع «قرية الثقافة» يعتبر بمثابة وسط المدنية الثاني في دبي حيث يزخر بالعديد من الوجهات الترفيهية والسياحية والسكنية والتجارية.

وقال أبوشبيب، إن التقدم المحرز في مشروع «دبي وورف» يأتي بإنجاز البرج الأول في هذا المشروع العصري متعدد الاستخدامات قبل الموعد المحدد كدليل على التزام دبي للعقارات بمواعيدها وحرصا منها على الإيفاء بوعودها.

وأضاف أن مشروع «دبي وورف» يعد من بين أهم المشروعات التي تطورها دبي للعقارات في قرية الثقافة نظرا لإطلالته المميزة على خور دبي في قلب قرية الثقافة، التي ستصبح مكان الرفاهية الأول في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا