• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تقام تحت شعار «التكنولوجيا من أجل مستقبل مستدام»

«مصدر» تطلق الدورة السنوية الخامسة من المسابقة الدولية للمدونات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «مصدر» الدورة السنوية الخامسة من المسابقة الدولية للمدونات، تمهيداً لانعقاد أسبوع أبوظبي للاستدامة 2017، الذي تقام فعالياته في يناير المقبل، ويعد أكبر تجمع يُعنى بالاستدامة في الشرق الأوسط.

وانطلاقاً من شعار الدورة الحالية «التكنولوجيا من أجل مستقبل مستدام»، تشجع المسابقة المتنافسين من مختلف الأعمار والتخصصات على تقديم وجهات نظرهم حول ما يمكن للتكنولوجيا النظيفة أن تحققه على صعيد الحد من تداعيات تغير المناخ خلال العقد المقبل.

وتهدف المسابقة من خلال النقاشات التي ستتخللها إلى إيجاد إجابات حول أهم تطور تكنولوجي قد نشهده في السنوات العشر المقبلة، ويمكن أن يساهم في تحقيق مستقبل مستدام.

وكان استطلاع «مصدر» لرأي الشباب العالمي، والذي جرى إطلاقه خلال المؤتمر الثاني والعشرين للدول الأطراف المعنية بتغير المناخ في مراكش، قد قدم لمحة مفصلة حول وجهات نظر الشباب، حيث بين أن الشباب يرى أن تغير المناخ يمثل أكبر تهديد يواجه العالم خلال العقد المقبل.

ويمكن للمشاركين في المسابقة أن يعبروا عن أفكارهم ضمن مدونات خاصة بهم، أو عبر أشكال أخرى من المنصات الإعلامية، بما في ذلك مقاطع اليوتيوب أو عرض الشرائح أو أي صيغة رقمية أخرى يمكن مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتعين على جميع المشاركين أن يستخدموا الوسم (#Worldin2026) عند نشر أفكارهم على وسائل الإعلام الاجتماعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا