• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

ولي عهد عجمان يصدر قراراً أميرياً بتعيين مروان أحمد آل علي مديراً عاماً لدائرة المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

عجمان (وام)

أصدر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، قراراً أميرياً رقم &rlm19 لسنة 2016، بتعيين مروان أحمد عبد الله آل علي مديراً عاماً لدائرة المالية في عجمان.

يأتي هذا القرار بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم &rlm9&rlm لسنة 2008 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية في إمارة عجمان، وعلى المرسوم الأميري رقم &rlm15&rlm لسنة 2012 بشأن دائرة المالية في عجمان، وبناء على توصية ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية، وبمقتضى الصلاحيات الممنوحة لسمو ولي عهد عجمان من صاحب السمو حاكم إمارة عجمان، والتي تخوله إصدار مراسيم وقرارات أميرية، وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل بدائرة المالية.

ونص القرار على تعيين مروان أحمد عبد الله آل علي مديرا عاما لدائرة المالية، ويكون مسؤولاً أمام رئيس المجلس التنفيذي ورئيس دائرة المالية عن مباشرته لصلاحياته وممارسته لاختصاصاته المحددة له في المادة 7&rlm من المرسوم الأميري رقم &rlm15&rlm لسنة 2012.

يسري هذا القرار الأميري، ويكون نافذا قانوناً من تاريخ التوقيع عليه، وينشر في الجريدة الرسمية للإمارة، ويعمم على الجهات المعنية به، للعمل بمقتضاه، كل فيما يخصها.

يذكر أن مروان أحمد عبد الله آل علي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في القيادة والإدارة الاستراتيجية، وقد التحق في بداية حياته الوظيفية بديوان المحاسبة وشغل عدة مناصب قيادية في مجموعة بريد الإمارات وبلدية عجمان ومن ثم في دائرة المالية مديرا تنفيذيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا