• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجومه أشعلوا أجواء «ريتينج رمضان»

«أوراق التوت» ينقل سماحة الإسلام إلى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

حضر المسلسل الديني التاريخي الاجتماعي الوحيد في السباق الرمضاني «أوراق التوت» على مائدة برنامج «ريتينج رمضان» الذي تعرضه قناة أبوظبي يومياً خلال الشهر الفضيل، وحل أبطاله ضيوفاً على الحلقة الثامنة عشرة، ومنهم الفنانة صابرين والممثل السعودي ماجد العبيدي والممثلة المصرية الشابة هيدي كرم.

صعوبات

في بداية حديث صابرين مع مقدمي البرنامج وسام بريدي وميساء مغربي، قالت: رغم ما ناله «أوراق التوت» من انتقادات ومحاولات لاستبعاده أو تهميشه، إلا أن المسلسل أثبت جدارته في سباق رمضان.. ولم تؤثر عليه زحمة المسلسلات، وها هو اليوم يحضر في أهم برنامج عربي هو «ريتينج رمضان».

وأضافت صابرين: يعد «أوراق التوت» أهم التحديات خلال مشواري الفني، خاصة أنه أول دور أقدمه باللغة العربية الفصحى.. فالعمل تاريخي أولاً وديني ثانياً واجتماعي ثالثاً، كما أنه يذهب أبعد من ذلك فهناك صراع بين الخير والشر، فالإمبراطورة رغم أنها غير مسلمة بملامح غير مسالمة، إلا أنها كانت طيبة القلب قبل أن تعلن إسلامها.

وعما واجهته من صعوبات خلال المسلسل، قالت: الأداء باللغة العربية الفصحى كان صعباً للغاية، لكني كنت أتحدى نفسي، وهنا أتذكر الممثل يوسف شعبان الذي قال لي عندما وافقت على بطولة العمل: «رميت بنفسك في المحيط»، كما أن انتقاء الملابس كان من المواضيع التي أهرقتني من ناحية اختيار القماش والتفصيل والإكسسوارات حيث كنت مصممة على الإشراف بنفسي على جميع الأمور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا