• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«مطارات دبي» الثالثة عالمياً في التوعية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتلت مطارات دبي المرتبة الثالثة عالمياً في مجال التوعية الصحية، ضمن مسابقة دولية نظمتها هيئة (جلوبال كوربورت تشالنج) وشارك فيها شركات كبرى من داخل الدولة، بالإضافة إلى مئات الشركات العالمية حول العالم. وتعتبر مطارات دبي المؤسسة الوحيدة من دولة الإمارات التي حصلت على هذه الجائزة كنموذج يحتذى للمؤسسات الدولية التي تهتم بصحة موظفيها النفسية والجسدية. وشارك في المسابقة 16 فريقا من مطارات دبي ضمت 112 موظفا، وقد فاز فريق «ناس دبي» بقياده سعود المرزوقي بالمرتبة الثالثة عالمياً، والذي أحرز المركز الأول على المستوى الفردي، حيث نجح في تحفيز أعضاء الفريق لتحقيق هذا النجاح، والوصول للأهداف اليومية الموضوعة للفريق.

وشمل الفريق الفائز عدداً من موظفي مطارات دبي هم (بلال عوَض، سعد عبدالرحمن، محمود الزرعوني، يعقوب يوسف، محمد العلي، ومحمد عمر) وقطع كل عضو من أعضاء الفريق اكثر من 45 ألف خطوة خلال 100 يوم كمعدل وسطي، مقارنة مع 10 آلاف خطوة قبل المشاركة في المسابقة.

ويأتي اختيار الفريق الفائز بعد الكشف على الجهاز الذي يقوم المشاركون في الفريق بتركيبه على أجسادهم لقياس مسافة الخطوات التي قطعها كل موظف في الفريق.

وقال مشاري البناي النائب الأول للرئيس للموارد البشرية في مطارات دبي: «موظفونا هم رأسمال مطارات دبي، وفوزنا بهذه الجائزة، يأتي ضمن استراتيجية مؤسستنا واهتمامها بصحة موظفيها النفسية والصحية، من خلال حملات توعوية متخصصة على مدار العام للاستفادة منها والتعرف المبكر على أية عوارض صحية سلبية قد يتعرض لها موظفونا في المستقبل».

وتنظم إدارة رعاية الموظفين في مطارات دبي، عدة أنشطة صحية ورياضية وذهنية على مدار العام، منها كرنفال الصحة الذي نظمته مؤخراً، واستفاد منه أكثر من 5000 موظف يعملون في مطار دبي الدولي، تم إجراء الفحوص الأولية لهم والرد على أسئلتهم الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا