• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الانضباط التكتيكي وراء التصحيح

عبد المجيد حسين: نرغب في اقتحام «المربع الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

اعترف عبد المجيد حسين مشرف فريق شباب الأهلي دبي، أن فريقه احترم العين، واستعد له بالشكل الجيد، وقدم مباراة على درجة عالية من الانضباط التكتيكي، ما أهله لعرقلة المتصدر، والظهور بصورة لائقة على عكس ما قدمه في الجولات الماضية.

وأضاف أن مشكلة فريقه كانت الاستهانة بالمنافسين الذين يوجدون في مراكز متأخرة، الأمر الذي أفقد الفريق العديد من النقاط، مطالباً اللاعبين بضرورة احترام كل الفرق، والتعامل بنفس الجدية والتركيز حتى يقدموا الأداء والمستوى اللائق. كما شدد أيضاً على أن العرض القوي الذي قدمه فريقه، يعتبر خطوة أولى في طريق تصحيح المسار، واستعادة حقيقة إمكانيات الفرسان، مضيفاً أن عودة المصابين، واكتمال الصفوف، خاصة في خط الهجوم من شأنها أن تعزز من إمكانات الفريق للمنافسة بقوة وتقديم عروض قوية، وأكد أن الفرصة مواتية للعودة إلى الانتصارات، وجمع المزيد من النقاط في الجولات المقبلة، وتحسين الترتيب، رغبة في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

أما فيما يتعلق بأسباب عدم إشراك الكوري موون، فأوضح عبد المجيد حسين أن الأمر يتعلق بقناعات المدرب مهدي علي، حيث إن اللاعب لا يعاني من أية إصابات، وجاهز للمشاركة، متى أراد الجهاز الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا