• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

«الانضباط» تستدعي عقلة وعاشور للتحقيق

نهائي كأس ولي العهد 16 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

إيهاب شعبان(الكويت)

حدد اتحاد الكرة الكويتي يوم 16 يناير المقبل موعداً لإقامة نهائي كأس ولي العهد بدلاً من يوم الاثنين المقبل والذي كان مقرراً على استاد جابر الدولي، على أن تجرى منافسات نصف النهائي غداً.

جاء التأجيل لرغبة الاتحاد في تنظيم أكثر دقة بعد أن تم اعتماد 1.5 مليون دينار لتنظيم مباراتي نهائي كأس ولى العهد وكأس الأمير، لكي يستعد الاتحاد بشكل أفضل لتنظيم مهرجان النهائي الذي سيقام على استاد جابر الدولي.

وتأهل إلى قبل النهائي فرق القادسية والجهراء والكويت والسالمية «حامل اللقب».

وقررت لجنة المسابقات بناء على التأجيل إقامة الجولة 8 من الدوري المحلي يومي 24 و25 ديسمبر الجاري، على أن تقام الجولة التاسعة يومي 29 و30، والعاشرة في 5 و6 يناير.

من جهة أخرى.. قررت لجنة الانضباط مجدداً رفض شكوى السالمية والعربي لقرار المسابقات بشأن اعتماد فوز الكويت والجهراء في مباراتي الجولة 6 من الدوري، حيث تم رفض شكوى السالمية لعدم رفعها في الموعد القانوني، بينما رفضت شكوى العربي موضوعاً لاعتماد صحة قرار المسابقات.

ورفع العربي والسالمية شكوى على رفض الاحتجاج المقدم منهما ضد الكويت والجهراء بداعي إشراك 3 لاعبين موقوفين.

ومن المقرر أن يطعن العربي والسالمية على قرار الانضباط لدى لجنة الاستئناف، قبل اللجوء إلى اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة.

ووجهت لجنة الانضباط استدعاء لمديري الكرة في الكويت والعربي عادل عقلة وحسين عاشور للتحقيق معهما اليوم، بشأن أحداث العنف التي وقعت في مباراة الكويت والعربي الأخيرة بكأس ولي العهد، والتي أسفرت نتيجتها عن فوز الكويت وتأهله لقبل النهائي، بينما خرج العربي مبكراً من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا