• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

أكد اعتزاز بلدية دبي بهذا الإنجاز

لوتاه: الإمارات الأولى عربياً والثانية عالمياً في سهولة استخراج تراخيص البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أعرب المهندس حسين لوتاه، مدير عام بلدية دبي عن بالغ سعادته واعتزازه بحصول دولة الإمارات على المركز الأول عربياً وإقليمياً، وعلى المركز الثاني عالمياً، في مجال سهولة استخراج تراخيص البناء حسب تقرير البنك الدولي لعام 2018، الذي يؤكد الدور الريادي الذي تلعبه دولة الإمارات في التنافسية الدولية.

وأضاف في لقائه بكل العاملين في الإدارة وحضرته المهندسة ليالي عبد الرحمن الملا مديرة إدارة المباني: كل عام تثبت دولة الإمارات قدرتها على المنافسة العالمية في مختلف القطاعات والميادين الاقتصادية، ويعود الفضل بذلك إلى توجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

وحث كل الإدارات بالبلدية على أن تحذو حذو هذه الإدارة المتميزة، مشيراً إلى أن تقدم أداء دولة الإمارات في تقرير هذا العام هو نتيجة أيام وشهور من العمل والالتزام الجاد من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية وتعاونهم مع فريق إدارة استراتيجية التنافسية في الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

كما ثمن مدير عام بلدية دبي التعاون المثمر والبناء بين كل أقسام الإدارة في سبيل الارتقاء بتنافسية الإمارة العالمية، وقال: «اعتمدت إدارة المباني استراتيجية الابتكار ضمن جهودها الساعية إلى التطوير المستمر للإجراءات والخدمات المقدمة للأفراد والمؤسسات على حد سواء.

واختتم حديثه: نحن سعداء جداً بتقدم دولة الإمارات إلى المرتبة 21 عالمياً وتصدرها المرتبة الأولى عربياً لخمسة أعوام متتالية في تقرير سهولة ممارسة الأعمال الصادر عن البنك الدولي لهذا العام، كما أشعر بالفخر للدور الذي أدته إدارة المباني التي تمثل دولة الإمارات في المحور الخاص بتراخيص البناء.كما أكدت المهندسة ليالي الملا مدير إدارة المباني ببلدية دبي على شكرها وتقديرها لأعضاء فرق العمل داخل وخارجها البلدية، التي قامت بالعمل من خلال محاور متعددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا