• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

قدمه الأمير علي لوسائل الإعلام الأردنية في مؤتمر صحفي كبير

مسفر مديراً فنياً لـ «النشامى» عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قدم الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني الجديد لمنتخب «النشامى» إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي خاص شهده مقر الاتحاد بالعاصمة الأردنية عمان، مساء أمس الأول.

وجاء تقديم الدكتور مسفر عقب اجتماع الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني الذي ترأسه الأمير علي، بحضور المدير الفني الجديد، والذي تخلله تعرف الأخير على أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد، إلى جانب كل الكوادر العاملة.

وأعرب الأمير علي في مستهل حديثه عن اعتزازه بالتعاقد مع الدكتور مسفر لمدة عامين قائلاً: فخورون بوجوده بيننا، وهو الذي يمتلك الخبرة الكافية على مستوى المنطقة. اختياره لم يأت لكونه مدرباً عربياً، بل لأنه يمتلك الخبرة والكفاءة التدريبية التي رأينا أنها ستقوده إلى النهوض بكرة القدم الأردنية.

بدوره أعرب الدكتور عبدالله مسفر عن اعتزازه وفخره الكبيرين بالثقة التي منحها له الأمير علي بن الحسين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني، مؤكداً أنه سيسخر خبراته في سبيل تحقيق النهضة لكرة القدم الأردنية، مضيفاً: الهدف الرئيسي الآن هو قيادة المنتخب الوطني إلى التأهل لنهائيات آسيا 2019. لقد جمعتني علاقة طيبة مع الراحل محمود الجوهري، كما سبق لي العمل مع مدربين عالميين، واكتسبت الخبرة الكافية التي سأضعها في خدمة الكرة الأردنية.

وشدد الدكتور عبدالله مسفر على أن اللاعب الأردني يمتلك قدرات جيدة، في حين أنه سيركز جهوده على الجانب البدني إلى جانب السعي لفتح أبواب الاحتراف الخارجي أمام اللاعبين، راسماً رؤيته الفنية للأسماء التي سيضمها المنتخب عندما أكد أنها ستجمع ما بين عاملي الخبرة والشباب مع التركيز على معيار العطاء في عملية الاختيار، مبدياً احترامه للأسماء والنجوم المعروفة.

ويبدأ مسفر مهام عمله من خلال الاطلاع على قدرات اللاعبين ببطولتي الدوري والكأس، قبل دخول أجواء معسكر إعدادي مكثف لرصد إمكانيات اللاعبين عن كثب، بحيث يسبق المعسكر موعد التصفيات المقررة مارس المقبل.

كما كشف المدير الفني عن أن الجهاز المعاون سيضم مدربين أردنيين ينتظر أن يتم الإفصاح عن هويتهم في القريب العاجل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا