• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

المطالبة بدعم الصفوف والاستغناء عن الأجانب في «الشتوية»

أنصار بني ياس يقدمون «روشتة الإنقاذ»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

أصبح بني ياس في موقف لا يحسد عليه، كما أنه لا يسر المنافسين، وتتحسر الجماهير جولة بعد أخرى، وتذوق مرارة الخسارة التي يتكبدها «السماوي» بنتائج ثقيلة آخرها «السداسية الكاملة» أمام الإمارات في «الجولة الـ 12»، وبلغت حصيلة الفريق 4 نقاط يقبع بها في المركز الأخير!!.

وقبل نهاية الدور الأول بجولة، تتزايد مخاوف الجماهير، من أن يكون بني ياس أول المودعين لـ «دنيا الأضواء»، ويعود من جديد إلى «غياهب الظلام»، ويتمنى عشاق «السماوي» أن تعود البسمة مع بداية الدور الثاني، خصوصاً بعد القرارات الأخيرة بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم.

وعبرت شريحة كبيرة من عشاق «السماوي»، عن حال بني ياس في الفترة السابقة، من خلال تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال صاحب الحساب @Ro7elsamawi «أتمنى بني ياس أن يطلب دياكيه وراشد عيسى وفواز عوانة وفوزي فايز ويعقوب الحوسني، ولاعبين متميزين آخرين، ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر»، فيما أكد @3nabi8735 أن بني ياس يعاني خروج لاعبين لهم ثقلهم، ولا يتم تعويضهم، وأشار @Ralhameli أن: «مشكلة بني ياس حلها في جلوس الإدارة وإعادة صياغة الأهداف هذا الموسم، والتي تختلف على ما هي عليه قبل بداية الموسم». أما صاحب الحساب @alwahedi2000 فقال: أتمنى من إدارة بني ياس احترام الجماهير وتحمل المسؤولية، لأن وضـع الفريق أصبح كارثياً»، وأشار صاحب الحساب @naboolee_55 إلى أنه من الضروري الاستغناء عن الأجانب في الانتقالات الشتوية حتى لا يزداد الأمر سوءاً.

وقال صاحب الحساب @m_matlf: «الله يصلح شأن «السماوي»، بعيداً عن أمور سلبية، وعدم توفيق «السماوي» ما يرضي كل محب وعاشق النادي أتمنى الوضع يمر على خير»، فيما علق صاحب الحساب @alain_alahbabi قائلاً: «بني ياس يغرد وحيداً في أسفل الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا