• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد لـ «الاتحاد» ضرورة التعويض أمام «التنين»

بوستيكوجلو:خسرنا بهدف لم نعرف كيف نرد عليه !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

قرر إنجي بوستيكوجلو المدير الفني للمنتخب الأسترالي، إقامة تدريبات الفريق صباح أمس تحت أشعة الشمس الحارقة بمدينة بريزبين التي وصلت فيها درجة الحرارة إلى نحو 34 درجة مئوية ونسبة الرطوبة 55%، وذلك عقابا على السقوط أمام كوريا الجنوبية أمس الأول بهدف دون رد، وهو الأمر الذي جعل «الكنجارو» ينهي الدور الأول بالمركز الثاني، مما يعني أن الأمر تغير مساره بالمنافسات حيث يتأهب حالياً للقاء الصين بالدور ربع النهائي.

بريزبين (الاتحاد)

وأكد إنجي بوستيكوجلو، في حديث مع «الاتحاد» عقب التدريبات، أن فريقه بحاجة لتصحيح الخطأ الذي ارتكبه بنفسه، وقال: لا يجب أن نلوم أحداً سوى أنفسنا، حاولنا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة ونبحث عن نتيجة إيجابية، لكننا تلقينا هدفا ولم نعرف الوسيلة للرد عليه، وهذا الأمر كلفنا الخسارة.

ورغم إشارته إلى أن التدريبات الصباحية كان مخططا لها من قبل، لكن القسوة والصرامة هذه المرة بالتعامل خلال التدريبات جعلت الأمر ملفتا للنظر، وقال: لقد بدأ عملنا لخوض منافسات الدور ربع النهائي منذ الفوز على سلطنة عمان، سنواجه فريقا منظما وهو المنتخب الصيني الذي حقق انتصارين لافتين على حساب السعودية وأوزبكستان، ولعل الفوز الثاني كان الأكثر أهمية بالنسبة لنا، خصوصا الطريقة التي بقي فيها «التنين» متماسكا، ونجح بالعودة من تأخره بهدف وسجل هدفين حقق من خلالهما الفوز. وأوضح المدرب، أن لديه فكرة جيدة عن التشكيلة التي ستخوض المواجهة المقبلة يفضل الإبقاء بها لنفسه حاليا، حيث تتوفر الأسماء اللازمة لسد الغيابات سواء بداعي الإيقاف أو الإصابة.

وشهدت التدريبات التأكيد على سد الفجوة التي سيخلفها غياب عملاق خط الدفاع ماثيو سبيرانوفيتش بسبب الإيقاف بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، حيث سيتم إشراك المدافع ويلكنسون الذي أوضح جاهزيته لخوض اللقاء، لكنه تمنى من الطفل الذي يلتقط الكرات خلف المرمى ببريزبين الذي بات تميمة الحظ للمنتخب الصيني، أن يساند منتخب بلاده هذه المرة، ويحاول أن يمنحهم بعضاً من الحظ الذي قدمه لـ«التنين»!. من جانبه، أوضح الأسترالي ميليجان، أن منتخبه قادر على تحمل الضغط، وقال: نعم خسرنا، لكننا قادرون على العودة، الفريق يضم لاعبين لديهم نضج كبير وقدرة على التعامل مع هذه الأمور، المنافسات ما زالت متواصلة وفريقنا سيحاول تعويض الأمور ويكتسب الثقة من جديد عندما يواجه الصين في الدور ربع النهائي. وتابع: لسنا في حالة خطر، وفي حال أنهينا الدور الأول بالمركز الأول كان من المتوقع أن نواجه الصين أيضاً، إنه احتمال كان وارداً بالنسبة لنا، والفريق الصيني مكشوف بالنسبة لنا.

3 أسباب للخسارة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا