الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«الفار» ينصف الإنتر في المحاولة الخامسة

«الفار» ينصف الإنتر في المحاولة الخامسة
24 سبتمبر 2018 01:39

روما(رويترز)

رفع مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، الحرج والضغوط عن كاهل مدربه لوتشيانو سباليتي، بعدما أحرز هدفاً في اللحظات الأخيرة، ليمنح إنترناسيونالي فوزاً درامياً 1-صفر على مستضيفه سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في مباراة شهدت قرارات مثيرة للجدل بعد تدخل حكم الفيديو المساعد «الفار».
وهز إنترناسيونالي الشباك مرتين في آخر 5 دقائق، ليفوز على توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، واحتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من لاعب الوسط الكرواتي بروزوفيتش. وترك الفوز إنترناسيونالي في المركز السابع بسبع نقاط من 5 مباريات، متأخراً بخمس نقاط عن يوفنتوس.
وكان سباليتي تحت الضغط بعدما انتصر مرة واحدة في أربع مباريات في الدوري، وبدا أنه سيعاني من خيبة أمل جديدة، عندما حرمه حكم الفيديو من هدفين.
وشعر الفريق القادم من ميلانو بالغضب عقب الهزيمة 1-صفر أمام بارما الأسبوع الماضي، وعدم اللجوء لحكم الفيديو بعد لمسة يد محتملة داخل منطقة الجزاء. وحرمه حكم الفيديو مرة أخرى عندما ألغى هدفاً لراديا ناينجولان في الشوط الأول، بداعي التسلل في بداية الهجمة، قبل إلغاء هدف آخر سجله كوادو أسامواه لأن الكرة خرجت من الملعب. وبدا أن سامبدوريا خطف هدف الفوز عندما هز جريجوار ديفريل الشباك قرب النهاية، لكن حكم الفيديو أشار إلى وجود تسلل. وتسبب هدف بروزوفيتش الذي جاء في المحاولة الخامسة لحكم الفيديو، في احتفالات كبيرة من بدلاء إنترناسيونالي وطُرد سباليتي بعد شجار. وأبلغ سباليتي الصحفيين: الفوز بهذه الطريقة يظهر شخصية الفريق وهي الاستمرار في القتال على كل كرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©