• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«براقة» تفوز بـ الـ 16

«الشاهينية» بطلة افتتاح أشواط «الصباحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

أم القيوين (الاتحاد) - أسفرت نتائج الفترة الصباحية لآخر أيام المهرجان لـ “الحول والزمول” عن فوز “الشاهينية” لهزيم محمد هزيم بلقب الشوط الأول “حول”، وجاءت في المركز الثاني “جبارة” لحمد سالم سليم الكتبي، وحل في المركز الثالث “شرف” لحمد سالم سليم الكتبي.

وفي الشوط الثاني “حول” كانت “الدانة” لعلي مهير بليشه الكتبي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول تلتها “الشاهينية” لحياب علي سالم الكتبي في المركز الثاني، ثم “نشوه” لأحمد هاشم يوسف العوضي في المركز الثالث، وفي الشوط الثالث “زمول” كان “العاصف” لمحمد عبدالله شميل الكتبي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول، وجاء في المركز الثاني “مهيض” لمصبح نايع صروخ النعيمي، ثم في المركز الثالث “صوغان” لسلطان جراح سالم الكتبي.

أما لقب الشوط الرابع “زمول” فقد ذهب ناموس الشوط لـ “الحذر” لحارب محمد حمد إجتبي الذي جاء في المركز الأول تلاه “الشامخ” لجمال راشد كاسب المسافري في المركز الثاني، ثم “المتحد” لعبدالله سالم مصبح صروخ النعيمي في المركز الثالث.

وفي الشوط الخامس “حول” حلقت “مرموقة” لأحمد سيف الغويص السويدي بالمركز الأول، وجاءت “الشاهينية” لغدير سعيد غدير الكتبي في المركز الثاني، ثم “هملوله” لسعيد ناصر محمد المري في المركز الثالث.

أما الشوط السادس “حول” فقد كان الناموس لـ “الظبي” لمحمد حمد سعيد المري تاركة المركز الثاني لـ “نوف” لمحمد ناصر شافي القحطاني وحلت في المركز الثالث “بنت صوغان” لمحمد عتيق علي الكتبي، وفي الشوط السابع “زمول” ذهب الناموس إلى “محتفل” لهلال سالم طراف المنصوري، وجاء في المركز الثاني “شاهين” لمحمد سهيل بالحطم العامري وحل في المركز الثالث “غزيلان” لعلي سعيد سالم الكتبي. وفي الشوط الثامن “زمول” حصد “شاهين” لحمد محمد قعيس المري الظفر بناموس الشوط والمركز الأول، وجاء “هجام” لسالم سيف علي سويلم في المركز الثاني، ثم “مدلل” لناصر حمد محمد حمدة المري في المركز الثالث.

أما تاسع أشواط الفترة الصباحية “حول” فكان من نصيب “شكرا” لأحمد سعيد منانه إجتبي الذي حل في المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني “نقوة” لفيصل طالب محمد علي وحلت في المركز الثالث “السعدية” لسعيد محمد زايد المطوع الخيارين، وفي الشوط العاشر “زمول” كان الناموس لـ “هملول” لبخيت علي المنصوري، وجاء “شاهين” لسالم حمد بلأسود العامري في المركز الثاني، ثم “الذيب” لمحمد خلفان الكتبي في المركز الثالث.

وفي الشوط الحادي عشر “حول” حصدت “هملولة” لمبارك محمد زايد الخيارين اللقب، وفي الشوط الثاني عشر “حول” عانق “الشرود” لعبيد حمد بريك لحيمر المري المركز الأول، وفي الشوط الثالث عشر “زمول” طار “مياس” لأحمد محمد بالكيله العامري، بالمركز الأول، وفي الشوط الرابع عشر “زمول” حصد “المختبر” لسيف لميلم ثنيان الشمري المركز الأول، وذهب لقب الشوط الخامس عشر “حول” إلى “جميلة” لغانم منصور غانم سيف الخيارين، وفي آخر أشواط الفترة الصباحية كان الناموس في الشوط السادس عشر “حول” من نصيب “براقة” لعلي سعيد سالم الكتبي.

وحصل جميع الفائزين بالأشواط على سيارات، فيما حصل بقية الفائزين من المركز الثاني إلى العاشر على جوائز نقدية قيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا