الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اختتام حملات التوعية الرمضانية لـ «صحة» في أبوظبي

24 يوليو 2014 02:05
اختتمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” حملاتها التوعوية على قنوات التواصل الاجتماعي التويتر، والفيس بوك، وانستجرام، ولينكدان، والتي أطلقتها مع بداية شهر رمضان الفضيل بهدف زيادة وعي الجمهور بضرورة مراقبة حالتهم الصحيّة، وتنظيم تناولهم للأدوية، لينعموا بصيام صحيّ ومفيد. وانطلق البرنامج الأول تماشياً مع حملة “دوائي في رمضان” التي نظمت في جميع المنشآت الطبية التابعة لصحة مع بداية الشهر الفضيل، إذ ركزت هذه الحملة على تنظيم تناول الأدوية خلال شهر رمضان، ومواضيع صحية أساسية أبرزها سبل الصيام المناسبة للمصابين بمرض السكري، والربو، وارتفاع ضغط الدم، ومرض الصرع، والذين يعانون من اضطرابات في الهضم، وللنساء الحوامل والأطفال. أما البرنامج الثاني فجاء تحت عنوان “رمضانكم صحي”، وتمت خلاله الاستعانة بشخصية كرتونية تحمل اسم “سعيد”، تمثل الشباب والصحة والحياة الخالية من الأمراض، بهدف توعية الجمهور بأسلوب سهل وبسيط، وعبر العديد من الحملات الإعلانيّة على التويتر والفيس بوك حيث تم تقديم النصائح الصحيّة التي يجب اتباعها خلال الشهر. وبلغ عدد المتابعين عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “صحة” ما يقارب 37 ألف متابع تفاعلوا مع الحملات الصحية التي تطلقها “صحة” ومنشآتها على مدار العام، إذ أشاد أفراد الجمهور بهذه الحملات من خلال العديد من الرسائل المباشرة، والتغريدات التي أرسلوها، أشادوا بالتغيير الإيجابي الذي أحدثته هذه الحملات على جميع أفراد العائلة الذين بدؤوا يتبعون نمط الحياة الصحي مثل: الامتناع عن تناول الوجبات السريعة التي تزيد من نسبة الدهون وأمراض السمنة والسكري، ونشر الوعي بأهمية الرياضة وجعلها نمطاً صحياً لحياة الأفراد. كما بلغ عدد متابعي شركة “صحة” عبر تويتر@SEHAHealth22 ألف متابع، إضافة لـ 16,200 تغريدة بفضل الحملات التي أطلقها قسم التسويق والعلاقات العامة في “صحة” خلال شهر رمضان الكريم بهدف رفع وعي الجمهور ببعض السلوكيات الخاطئة التي تؤثر على صحة الإنسان وتهدد حياته، من خلال عرض بعض الأفلام التوعوية “رمضانكم صحي مع سعيد” على اليوتيوب، إذ بلغ عدد المشاهدين 837,321 مشاهد. وتواصل شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تنفيذ عدد من الحملات التوعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في توجه نحو الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لبث رسائل التوعية للجمهور وتثقيفهم صحياً. (أبوظبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©