• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

مانشستر سيتي يتجاوز ارسنال بعد انتفاضة قوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

لندن - رويترز

أحرز ليروي ساني ورحيم سترلينج هدفين في الشوط الثاني ليعوض مانشستر سيتي تخلفه بهدف باستاد الاتحاد ويهزم ارسنال 2-1 ويقلص الفارق مع تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 7 نقاط يوم الأحد.

وشكلت هذه نهاية لأسبوع سيء لارسنال حيث خسر صدارة المسابقة والنقاط الثلاث للمرة الثانية على التوالي في 5 أيام بعد سقوطه 2-1 أمام ايفرتون يوم الثلاثاء الماضي.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال: «اليوم اهتزت شباكنا بهدفين من تسللين. من الصعب قبول ذلك، اعتقد أن هناك الكثير من الأمور، بشأن قرارات الحكام، من الصعب أن تخوض مباراة مثل هذه وتكون القرارات ضدك».

وأضاف: «الحكام محترفون ونحن أيضا ويجب أن نتحمل عواقب أخطائنا. تراجعنا بدنيًا قليلاً. لعبنا أربع من خمس مباريات بعيدا عن ملعبنا».

وتقدم ارسنال في الدقيقة الرابعة عندما وضع ثيو والكوت الكرة في الشباك في نهاية تحرك ثلاثي مميز إلا أن الحال انتهى به مهزومًا للمرة الثانية في خمسة أيام.

وكاد سيتي أن يدرك التعادل على الفور لكن سترلينج وضع كرة بضربة رأس بجوار القائم بقليل لكن الفريق بدا مترددا في الشوط الأول وكان يمكن أن تهتز شباكه مرة أخرى في حين لعب ارسنال بثقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا