• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دورة النادي السوداني بالعين

زايد بن طحنون وبوكا إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

تأهل فريقا زايد بن طحنون وبوكا جونيورز إلى المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثالثة عشرة لسباعيات كرة القدم، التي ينظمها النادي السوداني الاجتماعي على ملعبه بالعين تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري للنادي، وتقام على كأس المرحوم أحمد الماحي بمشاركة 12 فريقاً. وسيلتقي الفريقان في ختام الدورة مساء بعد غد، وذلك لتحديد هوية البطل.

وجاء صعود فريق زايد بن طحنون لخوض اللقاء النهائي على حساب منافسه الجالية المصرية بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع اللاعبين مجاهد علي ومحمد جمال ومحمد حسن حنو، بينما تأهل فريق بوكا جونيورز إثر تخطيه لفريق اليحر بالركلات الترجيحية عقب تعادلهما في الوقت الأصلي بأربعة أهداف لكل منهما، وسجل أهداف بوك جونيورز سامي ربيع ثلاثة أهداف «هاتريك»، وأضاف ربيع مصبح الهدف الرابع، فيما جاءت أهداف فريق اليحر عن طريق عبدالعزيز عبدالله وعبدالله بن سالم وعبدالله صالح وهادي المنصوري.

وكان فريقا زايد بن طحنون وبوكا جونيورز قد صعدا إلى دور الأربعة بعد أن حصد كل منهما العلامة الكاملة إثر فوزهما في الثلاثة لقاءات التي خاضاها في دور المجموعات ليتصدر كلاهما المجموعتين الأولى والثانية على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا