• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

التاجر: «المبادرة» دعم واعتزاز يفجر الطاقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أشاد عدد من أولياء أمور لاعبي منتخبنا للأولمبياد الخاص باهتمام ومشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيوخ في مبادرة «نمشي معاً»، التي تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لأصحاب الهمم، مما أهلها لتحقيق الطموحات المطلوبة، مما يعزز مسيرة الإنجازات على الصعد كافة.

وأعربت صالحة الريسي والدة اللاعبين محمد وعبد الله التاجر عن سعادتها بالاهتمام الكبير بأصحاب الهمم، مشيرة إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ظلا يدعمان أصحاب الهم ويقفان بجانبهم لأجل تفجير إبداعاتهم على الصعد كافة.

وأشارت إلى أن الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرياضة أصحاب الهمم ظل يسعد أولياء أمور اللاعبين ويشجعهم لممارسة أبنائهم للرياضة، خصوصاً أن الجميع في انتظار الحدث المهم ألعاب «أبوظبي 2019»، وهو استضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

وقالت: جميع منتسبي الأولمبياد الخاص الإماراتي على قدر المسؤولية لرسم صورة طيبة عن رياضة أصحاب الهمم بالدولة في الألعاب المرتقبة وسيقف أولياء أمور اللاعبين واللاعبات مع أصحاب الهمم من أجل تقديم كل ما عندهم في هذا الحدث.

من جانبه أعرب محمد التاجر لاعب منتخبنا للأولمبياد الخاص عن فخر واعتزاز أصحاب الهمم بمشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيوخ في مبادرة «معاً نمشي»، التي تجسد الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لنا مما كان الأثر الكبير في تحقيق النجاحات التي ظلت تحققها رياضة أصحاب الهمم على الصعد كافة.

وقال: مبادرة «نمشي معاً» تعرف المجتمع بالألعاب الإقليمية والعالمية وأهداف الأولمبياد الخاص الإماراتي لدمج أصحاب الهمم في المجتمع، دعم كبير يفجر طاقات أصحاب الهمم ونتطلع أن نترك بصمة جديدة في الحدثين المهمين.

وأضاف: الألعاب الإقليمية تعد بكل المقاييس بروفة قوية ومهمة لمنتخبنا لمعرفة مدى جاهزيته لخوض تحدي الألعاب العالمية الحدث المهم الذي ننتظره نحن كلاعبين.

جدير بالذكر أن محمد التاجر كان عريف حفل تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان علم استضافة أبوظبي للنسخة الجديدة للألعاب العالمية 2019. وكان التاجر قد عرف بعض لاعبي الدول الذين شاركوا في الألعاب العالمية الشتوية بالنمسا باستضافة أبوظبي للألعاب الإقليمية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا