• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بإنجازات «وادي حام» و«وادي سيجي»

حاكم الفجيرة يستقبل أطقم القوارب الفائزة في بطولات التجديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وفد جمعية الصيادين بالفجيرة ضم أطقم قوارب الفجيرة الفائزة في بطولات التجديف التي جرت بمناسبتي اليوم الوطني ونهاية العام 2014 يتقدمهم نواخذة «وادي حام» يوسف بن عباد ونواخذة «وادي سيجي» سالم سعيد مطر.

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة الفائزين بنيل المراكز الأولى في البطولتين، مشيدا سموه بالمستوى الذي ظهرت به قوارب الفجيرة في شتى بطولات التجديف بالدولة على مدى السنوات الماضية ومنافستهم على المراكز المتقدمة في هذه البطولات ونيل جوائزها.

وثمن سموه جهود جمعية الصيادين بالفجيرة ودورهم في استمرارية هذه السباقات التي تسهم في المحافظة على تراث الآباء والأجداد وتعزز روح المنافسة عند ممارسيها.

من جانبه، شكر الوفد الزائر دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للقطاع الرياضي وللرياضات البحرية وهو الدعم الذي ساهم في تطويرها وفي تعزيز ثقة أطقم قوارب الفجيرة للمنافسة ونيل الجوائز.. كما أشاد بتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بضرورة استضافة البطولات الرياضية لما كان لها من أثر طيب في تقدم الرياضات البحرية واتساع قاعدتها الجماهيرية في الإمارة.

حضر الاستقبال الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي ومحمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا