• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أدكو يحتل المركز الثاني

أدنوك يحلق بلقب «طائرة» حماة ازدهار الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج العميد الركن طيار عبدالله سعيد الشامسي مدير عام جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل فريق شركة أدنوك بلقب بطولة حماة إزدهار الوطن الرمضانية الثامنة للكرة الطائرة، التي نظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس الجهاز، وجاء الختام رائعا بصالة المجمع الرياضي للمعهد البترولي بأبوظبي أمس الأول.

وتفوق فريق أدنوك الذهبي على أدكو بشوطين مقابل شوط، بعد أن تقدم فريق الأخير بنتيجة 18 - 25 في الشوط الأول، إلا أن جواد ادنوك الاصيل عاد بقوة في الشوطين الاخيرين بنتيجة 28 - 26 و15 - 8، حيث استمتع الحضور الكبير باللمحات الفنية الرائعة لوجود 10 لاعبين من نجوم المنتخبات الوطنية في صفوف الفريقين، مما ساهم في ارتفاع المستوى الفني للمباراة على امتداد الأشواط الثلاثة التي استمرت لأكثر من 90 دقيقة وأدارها الحكم المخضرم محمد حسن التمران وزكريا ابو خالد.

وبعد المباراة قام العميد الركن طيار عبد الله سعيد الشامسي راعي الحفل الختامي يرافقه سعيد سيف بن بطي القمزي مدير الدائرة الإدارية بشركة ادنوك رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش وحسين سلطان لوتاه نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بشركة ادكو وفارس مكتوم المزروعي مدير الخدمات العامة في ادكو رئيس اللجنة الرياضية وسعيد الظاهري رئيس اللجنة المنظمة للدورة الثامنة وأعضاء اللجنة المنظمة بتتويج فريق شركة ادنوك بكأس بطولة الكرة الطائرة الثامنة، ونال كأس المركز الثاني فريق ادكو وحل في المركز الثالث البرونزي فريق شركة الحفر الوطنية بفوزه على فريق حرس الجهاز بشوطين نظيفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما شمل التكريم فريق شركة ادكو بطل خماسيات كرة القدم، فيما حل فريق حرس السواحل وصيفا وجاء في المركز الثالث فريق شركة جاسكو.

وهنأ العميد الركن طيار عبد الله سعيد الشامسي مدير عام جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل راعي الحفل الختامي للبطولة جميع الفرق المشاركة، مشيرا إلى حرص الجهاز على تنظيم البطولة سنويا، وعبر عن سعادتهم في الجهاز بنجاح البطولة التي بلغت عامها الثامن بفضل حرص وتعاون شركاء النجاح، مؤكدا استمرارها بمشاركة فرق الجهاز المختلفة وشركات البترول والجهات ذات العلاقة خاصة أنها تحقق التواصل المجتمعي المستمر الذي يؤكد عمق علاقات التعاون بين مختلف الجهات في أبوظبي استثمارا لليالي الشهر الفضيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا