• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

التسجيل لجولة افتتاح مونديال «السريعة» اليوم

زوارق الإمارات جاهزة لخوض تحدي جائزة إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

ساليرنو (الاتحاد)

تنطلق في مدينة ساليرنو اليوم فعاليات جائزة إيطاليا الكبرى 2015 - الجولة الأولى لبطولة العالم للزوارق السريعة - الفئة الأولى - والتي تستمر حتى يوم بعد غد بمشاركة 7 زوارق حيث تستكمل اليوم إجراءات التسجيل وتجهيز الزوارق المشاركة تمهيدا لملامسة مياه البحر الأبيض المتوسط غدا.

ويخوض سفراء رياضة الإمارات في فريق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي المنافسات بهدف المحافظة على إنجاز الفريق والذي توج باللقب 8 مرات في السنوات الأخيرة و14 مرة في تاريخ البطولة متطلعا لإضافة إنجاز جديد في النسخة الحالية.

كما يتطلع فريق أبوظبي إلى الظهور بقوة في منافسات البطولة العالمية من خلال خوض التحدي عبر زورقين يحملان الرقمين5 و6 يقودهما نخبة الأبطال ومن بينهم راشد الطائر وماجد المنصوري إضافة إلى المتسابقين الأميركيين جاري بالوج وجون توملسون.

وبتوجيهات ومباركة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في منافسات جائزة إيطاليا.

ويدخل الفريق إلى منافسات موسم 2015 بطموحات جديدة وآمال كبيرة في المنافسة على اللقب العالمي حيث سينافس الفريق بزورقين يحملان اسم أبوظبي في أعالي البحار العالمية ويكونان سفيرين للرياضة سعيا وراء مواصلة التميز الذي حققته الدولة في هذا المجال والسمعة العالمية التي اكتسبها فريق أبوظبي منذ ظهوره في الساحة العالمية ونادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية كأحد القلاع العالمية في مجال الرياضات البحرية. ووجه سالم الرميثي الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان للدعم الكبير والمتابعة المستمرة والتي كان له الأثر الإيجابي في مسيرة الفريق وفي جميع المشاركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا