• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخطى نجوم المستقبل برباعية

العين بطل رمضانية الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

حقق فريق العين لقب دورة مركز «بلاك هورس لكرة القدم للصغار» بعد فوزه على نجوم المستقبل برعاية نظيفة مساء الجمعة الماضية في نهائي أول دورة رمضانية للصغار في مدينة العين التي نظمها مركز «بلاك هورس لفنون القتال» بمدينة العين والتي انطلقت منافساتها في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك على ملعب السدرة بمنطقة الخبيصي بالعين بمشاركة ستة فرق ضمت لاعبين من مختلف مناطق المدينة الخضراء من عمر 7 سنوات إلى 12 سنة.

وحقق فريق نجوم العرب المركز الثالث إثر تغلبه على فريق اليحر 5-2، فيما أقيمت مباراة استعراضية لاكتشاف المواهب الصغيرة بحضور لاعبي فريق العين خالد ومحمد عبد الرحمن ولاعب الوصل هزاع سالم، حيث تم توزيع هدايا تشجيعية لأفضل ثلاث مواهب.

وفي ختام البطولة قام إبراهيم عبدالله الشامسي المدير العام لمركز بلاك هورس لفنون القتال، راعي البطولة، يرافقه خالد عبد الرحمن بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز بالمركز الأول، والميدالية الفضية للفريق صاحب المركز الثاني وجوائز رمزية للمركز الثالث بالإضافة لهدايا تشجيعية للمواهب الثلاثة الأولى.

وهنأ الشامسي الفرق الثلاثة الأولى مشيداً بتحلي اللاعبين الصغار بالانضباط والروح الرياضية خلال المباريات كافة متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق في البطولات القادمة، ومقدماً شكره للجنة المنظمة للبطولة برئاسة أحمد خميس الشامسي.

كما أشاد اللاعب خالد عبدالرحمن بتنظيم البطولة وما شاهده من منافسة بين الفرق، مبدياً سعادته بالتواجد في اليوم الختامي، متمنياً من المنظمين تكرار إقامة مثل هذه البطولات الخاصة بالصغار لصقل مواهبهم وإعطائهم الفرصة لإظهار إمكانياتهم الفنية.

من ناحية أخرى، تتواصل منافسات بطولة مركز بلاك هورس لكرة القدم للكبار في أدوارها قبل النهائية وبمشاركة ستة فرق مقسمة على مجموعتين مدعمة بعدد من اللاعبين والنجوم المتميزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا