• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

رسالة القيادة الرشيدة وصلت

مبادرة «نمشي معاً» تسعد «أصحاب الهمم» في «عام زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

أسامة أحمد (دبي)

أحدثت مشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وعدد من الشيوخ في مبادرة «نمشي معاً» والتي أطلقتها اللجنة العليا لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019» أمس الأول بحديقة أم الإمارات بأبوظبي صدى كبيراً لدى «أصحاب الهمم» والتي أسعدت كل منتسب لهذه الفئة وخصوصاً أن المبادرة تهدف لإشراك ودمج أصحاب الإعاقة الفكرية في المبادرات المجتمعية، وحث المجتمع بمختلف ألوان طيفه الإقبال على العمل التطوعي في «عام زايد».

وأجمع عدد من المنتسبين لرياضة أصحاب الهمم ولاعبي منتخبنا للأولمبياد الخاص وأولياء أمور اللاعبين على أن الرسالة وصلت من هذه المبادرة المجتمعية الكبيرة التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة على الاهتمام بهم مما يمثل أكبر حافز لهم لمضاعفة الجهد استعداداً للتحدي الكبير للحركة الإنسانية التي تشهدها الدولة باستضافة أبوظبي دورة الألعاب الإقليمية من 14 إلى 22 مارس المقبل والدورة العالمية للأولمبياد الخاص من 8 إلى 22 مارس 2019 وخصوصا أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان منح أبوظبي هذه الاستضافة التاريخية، حيث تعد العاصمة أول مدينة عربية وخليجية وشرق أوسطية تستضيف الألعاب العالمية والتي أقيمت نسختها الأولى عام 1968 بمدينة شيكاغو الأميركية لتحصل أبوظبي على هذا الشرف بعد 51 عاماً من تدشين الألعاب العالمية الصيفية والتي ستفتح ذراعيها لاستقبالهم وستكون في الموعد لانتظار العالم وحركة الأولمبياد الخاص، حيث تجمع أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية بين الإنسانية والرياضة والتسامح لأجل السعادة.

من ناحيته، أكد طلال الهاشمي عضو مجلس إدارة مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس اللجنة الفنية أن مشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رمز الإنسانية في الحدث مسؤولية مجتمعية وأكبر رسالة لدمج أصحاب الهمم في المجتمع وإرساء هذه الرسالة العميقة في معانيها.

وقال: مبادرة «نمشي معاً» والتي شارك فيها الشيوخ وعدد من المسؤولين سيكون لها انعكاساتها الإيجابية وهي لفتة رائعة جاءت في وقتها وتسهم بشكل كبير في دمج أصحاب الهمم في المجتمع.

وأشاد الهاشمي بدعم سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، وبمتابعة معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي رئيس مجلس الإدارة، مما يضاعف من مسؤولية الجميع لتحقيق ما نصبو إليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا