• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

سعـود بن راشـد المعلا يتوج الفائزين في مهرجان محمد بن زايد للهجن

«غزلان» و«الطاير» يحلقان برمزي الختام في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

(الاتحاد) -شهد صاحـب السمو الشيخ سعـود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أمس ختام مهرجان محمد بن زايد للهجن لأبناء القبائل الذي أقيم في ميدان اللبسة في أم القيوين، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبرعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويأتي المهرجان في ظل حرص القيادة الرشيدة على الحفاظ على موروث الآباء والأجداد.

كما شهد الختام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا، وعدد كبير من الجماهير التي حرصت على المشاركة في هذا الحدث.

وعقب نهاية الشوطين الرئيسيين توج صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان الفائزين في المنصة الرئيسية للسباق، حيث تسلم سيف مبارك هواش الخييلي كأس “الحول” وسيارة رنج روفر، بعد أن حلقت “غزلان” بالمركز الأول بتوقيت وقدره 12:51:4 دقيقة وشهد السباق اندفاعا قويا لـ “غزلان” في آخر كيلومتر لتسيطر على السباق وتكسب ناموس الشوط، وتسلم غانم منصور آل سيف الخيارين كأس “الزمول” وسيارة رنج روفر بعد أن طار “الطاير” مع المركز الأول بـ 13:11:4 دقيقة، وذلك بعد دخول جماعي في آخر كيلومتر تقدم بعدها “الطاير” وطار إلى المركز الأول في الأمتار الأخيرة.

وكانت نتائج أشواط الفترة المسائية شهدت فوز “غزلان” لسيف مبارك هواش الخيلي بلقب الشوط الأول بـ 12:51:4 دقيقة، ثم في المركز الثاني “حايل” لمحمد نخيره عزيز الشريفي بـ 12:53:6 دقيقة وجاءت في المركز الثالث “الطياره” لسيف علي كليب الكتبي.

أما الشوط الرئيسي الثاني فقد طار به “الطاير” لغانم منصور آل سيف الخيارين بـ 13:11:4 دقيقة، وجاء في المركز الثاني “الفارس” لفيصل طالب شريم بـ 13:12:3، وحل في المركز الثالث “الشرس” لمحمد علي حمد المري بـ 13:13:5 دقيقة.

وذهب لقب الشوط الثالث إلى “الشايبة” لسالم مظفر محمد العامري بـ 07: 13:15 دقيقة، وفي الشوط الرابع والأخير في المهرجان كان الناموس من نصيب “الشاهينية” لفيصل طالب شريم المري بـ 13:02:6 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا