• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

يشهد عودة تيم حسن للدراما المصرية

«عائلة الحاج نعمان».. صراع على الإرث والثروة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 نوفمبر 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

اقترب المخرج أحمد شفيق من الانتهاء من تصوير حلقات الجزء الأول من المسلسل الجديد «عائلة الحاج نعمان»، التي تتكون من 30 حلقة، والمقرر عرضه الأسبوع المقبل على شاشة OSN، ويشارك في بطولته كل من تيم حسن وصلاح عبدالله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ويسرا اللوزي، وهو من إنتاج صادق الصباح وتأليف مجدي صابر.

مرض نفسي

تدور أحداث المسلسل حول عائلة يقودها الأب الكبير «نعمان» الذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله، ولديه بنتان وولد، وتحدث مواقف متشابكة حول العائلة والميراث، فقبل ثلاثين عاماً كان «نعمان الرشيدى» تاجر أثاث ثري يمتلك مصنعاً كبيراً ومعارض للأثاث بدمياط، وكان له ثلاث بنات من زوجته «نجية»، كما له ابن من زوجة أخرى راحلة هو «خالد»، والذي كان مصاباً بمرض نفسي «الفصام»، ولرغبة «نعمان» في أن ينجب خالد طفلاً.. قام بتزويجه من فوزية ابنة قاسم ابن عم نعمان.

طمع الثروة

كانت «نجية» وابنتها الكبيرة «رقية» تكرهان خالد لأنه ابن ضرّة طيبة، لذلك تحالفت مع «رقية» ضد «خالد» خشية إنجابه من «فوزية»، لأنهما كانتا طامعتين في إرث «خالد» لأنه بسبب حالته المرضية ستصبحان الوصي عليه، إنما في حال لو أنجب فإن الثروة تؤول لابنه بعد وفاة «نعمان»، ويجسد تيم حسن دور «خالد» الذي يظهر بقوة بعد أن توفي «الأب» ويقرر الابن الدخول من جديد في حياة العائلة ليطلب حقه من الميراث، الأمر الذي يسبب الكثير من الصراعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا