• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«أبوظبي للإعلام» تواكب احتفالات الدولة بـ«يوم العلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب «أبوظبي للإعلام» احتفالات دولة الإمارات بمناسبة «يوم العلم» اليوم وغداً، على مستوى جميع منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، وذلك في إطار دورها الوطني والمسؤول تجاه تقديم محتوىً يبرز رؤية القيادة وإنجازات الدولة ويدعم تطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه.

وتوفر شبكة قنوات أبوظبي بثاً حياً ومباشراً من منطقة كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، عند سارية العلم الكبير، لنقل فعالية رفع العلم بحضور أصحاب السمو أولياء العهود ونواب الحكام. فيما يشهد يوم الجمعة نقلاً مباشراً للعرض العسكري «حصن الاتحاد»، الذي تشارك فيه القوات المسلحة لدولة الإمارات.

صحيفة الاتحاد

من جانبها، تواكب صحيفة الاتحاد فعاليات يوم العلم عبر تقديم هدية لقرائها عبارة عن علم مرفق مع العدد الذي سيصدر اليوم الخميس، بالإضافة إلى تغطية مسيرة العَلم، التي ستنطلق من مبنى الصحيفة إلى مبنى تلفزيون أبوظبي، ويشارك فيها جميع موظفي الصحيفة. كما ستصدر الصحيفة ملحقاً خاصاً يسلط الضوء على تاريخ العَلم ورمزيته وأهميته الوطنية.

أما مجلة «ماجد»، فقد خصصت لتغطية يوم العلَم غلاف عددها الذي صدر أمس الأربعاء بشعار «ارفعه عالياً ليبقى شامخاً»، إلى جانب ترسيخ أهمية هذا اليوم الوطني في نفوس الأطفال والنشء من متابعي المجلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا