• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بالتعاون بين «الاتحاد للطيران» و«زهرة الخليج»

إماراتيات يفزن بتصميم «أطقم للنوم» على متن الدرجة الأولى في الطائرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 نوفمبر 2017

نسرين درزي (الاتحاد)

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أمس، عن فوز فريق A friend of mine للمصممات الإماراتيات روضة الشعفار، فاطمة المظرب، وبثينة المري، بمسابقة أفضل تصميم لأطقم النوم على متن مقصوراتها.

المبادرة التي تعد الأولى من نوعها بما تتيحه من فرصة ذهبية لتتويج لمسات إماراتية تجوب العالم فوق السحاب، جاءت بالتعاون مع مجلة «زهرة الخليج»، حيث تم التصويت على الزي الأفضل عبر مواقعها الإلكترونية التي حصدت في أقل من أسبوعين أكثر من 70 ألف صوت.

هذا الحدث الداعم للمواهب الوطنية الشابة أقيم في أكاديمية الاتحاد للتدريب، حيث عقدت جلسات الابتكار على مدى الأسابيع الفائتة، وشهد عرضاً على خشبة المسرح لأربعة أطقم نوم وصلت للنهائيات ومستوحاة كلها من البيئة المحلية زياً ولوناً، وحضر حفل الإعلان عن النتائج حارب المهيري نائب أول رئيس شؤون المبيعات في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي في «الاتحاد للطيران»، ومحمد الحمادي رئيس تحرير جريدة الاتحاد، وهلا القرقاوي رئيسة تحرير مجلة زهرة الخليج، وعدد من الشخصيات البارزة في قطاعات الأزياء والسياحة والعلاقات العامة والإعلام.

وقد فاز الفريق الرابح بجوائز عدة، بينها تذكرتا سفر على متن درجة رجال الأعمال لكل مصممة، لزيارة واحد من أسابيع الموضة التي ترعاها الشركة والبالغ عددها 17 أسبوعاً ما بين نيويورك وميلانو والهند، وسواها.

رمادي وكاكي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا