• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قال إنه مدرب مؤقت للأحمر البحريني

مرجان: لم يفاتحني أحد في التجديد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

سيدني( الاتحاد)

عندما سألنا الكابتن مرجان عيد عن مستقبله مع المنتخب البحريني بعد كأس أمم آسيا، قال: أنا موجود على رأس الجهاز حتى نهاية مباراة اليوم، ومن بعد ذلك سوف أرى مصيري مع اتحاد الكرة الذي أشكره على دعمي في المرحلة السابقة. وأضاف: لم يفاتحني حتى الآن في تجديد الثقة، ولم يتحدث معي أحد في ذلك، أنا أعلم منذ تولي المسؤولية في المرحلة الأخيرة خلفاً للكابتن العراقي عدنان حمد، أنها فترة مؤقتة، وأن كل الاحتمالات تبقى واردة في المرحلة القادمة، بما فيها التعاقد مع مدرب آخر ومنحه الثقة لفترة أطول.

وبعد مرور نحو شهرين كاملين على مباراته في بطولة «خليجي 22»، التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض في نوفمبر الماضي، يلتقي المنتخبان القطري والبحريني لكرة القدم اليوم في مباراة للشهرة مع ختام مسيرتهما في المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا. وخرج الفريقان رسمياً من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني «دور الثمانية» بالبطولة قبل مباراتهما اليوم حيث خسر كل منهما مباراتيه السابقتين في المجموعة أمام منتخبي إيران والإمارات لتصبح مباراتهما اليوم «تحصيل حاصل». ولم تختلف ظروف المنتخب البحريني كثيراً، عما كان عليه في «خليجي 22»، حيث خرج الفريق صفر اليدين من البطولة الآسيوية، ولكن الفارق الوحيد أن الفريق قدم عرضين قويين في البطولة الحالية، كما سجل هدفا في شباك

الإمارات، بينما خرج من الدور الأول في «خليجي 22» صفر اليدين دون أي فوز أو تسجيل أي هدف.

وعلى ضوء نتائجه في الدور الأول لـ«خليجي 22»، قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إقالة المدير الفني عدنان حمد، والتعاقد مع المدرب الوطني مرجان عيد لقيادة الفريق في نهائيات كأس آسيا الحالية، وحمل عيد على عاتقه مهمة صعبة بقيادته لدفة منتخب البحرين في نهائيات كأس آسيا.

وسبق لرئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن أكد الاحتفاظ بخدمات المدرب البالغ من العمر 50 عاماً، لما بعد نهائيات كأس آسيا بغض النظر عن النتيجة، لكن عيد كشف أن هذه المسألة لم تحسم، وسيتخذ القرار بعد العودة إلى البحرين واجتماعه بمجلس إدارة الاتحاد المحلي للعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا