• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية حاكم عجمان

عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـ«جائزة عجمان للقرآن الكريم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

عجمان (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان .. شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة قبل الماضية الحفل الختامي لـ « جائزة عجمان للقرآن الكريم» في دورتها التاسعة .. والذي أقيم في المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

بدأت فعاليات الحفل - الذي حضره الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية وعدد من الشيوخ والعلماء والمسؤولين - بالسلام الوطني وآيات عطرة من الذكر الحكيم.

وأكد الدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي مدير عام مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في كلمة له إن الحفل يهدف إلى تكريم أهل القرآن من الحفظة والعاملين في خدمته وهذا من فضل الله عز وجل وتوفيقه حيث يوفق من شاء من عباده للعناية بالقرآن الكريم وخدمة علومه وتكريم حفظته.

وثمن الدكتور عمر النعيمي رعاية ومساندة صاحب السمو حاكم عجمان لهذا الاحتفال و حرصه على تكريم حفظة القرآن الكريم والعاملين في خدمته لما في ذلك أبلغ الأثر في تحفيز الجميع للاستمرار في هذا الطريق المبارك.

وقال إنه خلال هذه الأيام يكمل المركز ثلاثة أعوام منذ انطلاقته و هو يسير بخطى واثقة لتحقيق رؤية صاحب السمو حاكم عجمان في المركز تلك الرؤية الطموحة بأن يكون هذا المركز منارة عالمية في خدمة القرآن .. مشيرا الى أن المركز بدأ في أول عام بمشروعين هما « جائزة القرآن الكريم » و «المراكز الدائمة لتحفيظ القرآن الكريم « وبفضل الله تضاعف عدد المشاركين في جائزة عجمان للقرآن الكريم وازداد عدد المواطنين الذي يشاركون فيها، كما وصل عدد المراكز الدائمة 20 مركزاً يتراوح عدد الطلبة المسجلين فيها من 10 طلاب في المراكز الجديدة إلى أكثر من مائة طالب من الذكور والإناث في مركز مسجد الشيخ زايد رحمه الله.

وأضاف أن مشاريع الدورات المكثفة الصيفية للذكور بدأت خلال العام الثاني من افتتاح المركز حيث أقيمت دورتان مكثفتان أتم فيهما ربع المشاركين حفظ القرآن كاملاً ولله الحمد وفي العام الثالث أطلقت دورة مكثفة للإناث انطلقت مع بداية شهر رمضان وتشارك فيها مائة طالبة.

وأكد أن العمل لا ينجح ألا بالتعاون مع الجهات المختلفة والشراكة معها فقد وفقنا للتعاون مع عدد كبير من الجهات فنتوجه بالشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم عجمان لرعايته للمركز ولسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان لإشرافه المباشر على مشاريع المركز والشركاء والمتعاونين والمتطوعين كافة.. مجدداً الدعوة للجميع للمساهمة في هذه الغاية النبيلة وهي خدمة كتاب الله تعالى .. مرحباً بأية فكرة أو رأي أو اقتراح يخدم القرآن الكريم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض