• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمضمون يراعي تنوع اهتمامات الجمهور

«قناة الإمارات» تطلق دورتها البرامجية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن دورتها البرامجية الجديدة الخاصة بقناة «الإمارات»، والتي انطلقت اعتباراً من مطلع فبراير، وتتضمن باقة متنوعة من البرامج الجديدة، بالإضافة إلى مواصلة بث البرامج السابقة بمواسم جديدة، إلى جانب مجموعة من أبرز الأعمال الدرامية الخليجية والعربية.

وقال عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام «نواصل العمل من خلال التحديث القائم لبرامجنا، وإطلاق محتوى إعلامي متجدد لمشاهدينا، في إطار تحقيق مستهدفات «أبوظبي للإعلام» المرتبطة برؤية أبوظبي 2030، وبهدف تعزيز دورها الحيوي في دعم مسيرة التنمية لدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤية 2021».

وأضاف «تواصل قناة الإمارات التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي تقديم محتوى إماراتي بامتياز، بقالب وطني، نركز من خلاله على اهتمامات المجتمع بجميع فئاته، لطرح ومناقشة موضوعات متنوعة في مختلف المجالات الاجتماعية والفنية والرياضية والصحية».

برامج متنوعة

وتبدأ قناة الإمارات في دورتها الجديدة بعرض برنامجها الجديد «الصناعات اليدوية» الذي يتناول أسبوعياً، عند الساعة 22:30 من مساء يوم الخميس، كيفية التطور الصناعي على الصعيد التاريخي والتراثي والإماراتي، كما يظهر سهولة التعامل مع المواد وأنه بإمكان أي شخص التعامل معها والإبداع بأفكار خلاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا