• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم محمد بن راشد والشيخة فاطمة وكبار المحسنين تقديراً لدورهم في مساندة مسيرة «الهلال الأحمر»

حمدان بن زايد: مبادرات المحسنين تعزز نهج القيادة بترسيخ العطاء في نفوس أبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تقديراً لدعم سموه لبرامج هيئة الهلال الأحمر داخلياً وخارجياً، كما تم تكريم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وتكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وكذلك تم تكريم عدد من كبار المحسنين الداعمين والمساندين لبرامج «الهيئة».

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن المبادرات التي يضطلع بها المحسنون والخيرون في الدولة تعزز نهج القيادة الرشيدة في ترسيخ مضامين العطاء، وتجسد قيم الخير والفضيلة المتأصلة في نفوس أبناء الإمارات الذين نهلوا من معين الآباء والأجداد.

وقال سموه: إن المحسنين وأهل الخير تعلموا في مدرسة رائد العطاء ونصير الإنسانية المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، الذي تمر علينا هذه الأيام ذكرى رحيله الحادية عشرة، ونسأل الله العلي القدير في هذه الأيام المباركة أن يتغمده بوافر رحمته، وأن يجعل ما قدمه للإنسانية في ميزان حسناته.

وأضاف سموه، خلال حفل التكريم بقصر النخيل مساء أمس الأول: إن الدولة اختطت - وبتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - نهجاً متميزاً وأسلوباً متفرداً في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني.

وأشاد سموه بمبادرة «سقيا الإمارات» الإنسانية الكريمة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتهدف إلى توفير مياه الشرب النظيفة والصالحة لخمسة ملايين إنسان من الذين يعانون نقص المياه الصالحة للشرب حول العالم، معرباً سموه عن أن هذه المبادرة هي واحدة من مبادرات الخير والعطاء المتعددة التي أطلقها سموه وتقدمها دولة الإمارات بأيدٍ ممدودة لكل محتاج وملهوف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض