• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

صندوق الفرج يسدد مديونية 119 نزيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

سدد صندوق الفرج، مديونية 119 نزيلاً بمبلغ 7 ملايين و10 آلاف و514 درهماً، وقدم مليونا و170 ألف درهم مساعدات لـ 95 من أسر النزلاء، وذلك منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية نوفمبر الماضي.

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الحرص على تعزيز روح التضامن وتأكيد المفاهيم الحديثة لدور المؤسسات العقابية والإصلاحية وضمان الحياة الكريمة لأسر النزلاء، والعمل على تسديد ديون النزلاء المعسرين للإفراج عنهم والتعاون والتكافل مع الجمعيات الخيرية والجهات المختصة.

وأشاد لخريباني بمساهمات وتبرعات المؤسسات الحكومية والخاصة والهيئات الخيرية والتي تتكاتف في دعم أوجه العمل الخيري والإنساني في مجتمعنا وتمويل موارد الصندوق، بما يمكنه من تحقيق أهدافه في رفع العبء عن كاهل المثقلين بالأعباء من النزلاء داخل الإمارات.

من جهته، أكد العميد عبدالحكيم سعيد السويدي، الأمين العام لصندوق الفرج، حرص الصندوق على مواصلة جهوده وتطوير أدواره وأهدافه في رعاية نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية وأسرهم، والعمل على توسيع مجالات العمل الخيري لمساعدة السجناء المعسرين، ممن أمضوا مدة محكوميتهم من خلال سداد مديونياتهم والإفراج عنهم ومنحهم فرصة جديدة لبدء حياة كريمة وحماية أسرهم من الآثار التي تترتب على غياب المعيل.

ودعا المؤسسات والقطاعات المختلفة ورجال الأعمال وأهل الخير والمحسنين للمبادرة في دعم الصندوق، خدمة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية وضمان حياة كريمة لأسرهم مما يمكنهم من العودة الطبيعية لحياتهم ولمّ شمل أسرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا