• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نشاط المروج يستهدف الشباب المواطنين

فريق مشترك يلقي القبض على مروج للمخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- ألقى فريق أمني مشترك من مكافحة المخدرات في إمارتي دبي والشارقة في 17 يناير الجاري القبض على شاب مواطن بتهمة الحيازة والتعاطي والترويج للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وذلك إثر تقاطع معلومات دقيقة لدى الجانبين بشأنه، تؤكد جميعها ممارسته لنشاطات إجرامية تتصل بحيازته وتعاطيه المخدرات، واستهدافه بها الشباب المواطنين بخاصة.

وتم تشكيل فريق عمل من الجانبين، تمكن أفراده من رصد تحركاته، ثم قاموا وفي اللحظة المناسبة بمباغتته وإلقاء القبض عليه بالقرب من إحدى الشعبيات في إمارة الشارقة.

وقال اللواء خبير عبدالجليل مهدي محمد العسماوي، نائب رئيس اللجنة العليا لمكافحة المخدرات في الدولة: إن المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه في هذه العملية يدعى: ع. م. ص، وعمره لا يزيد على ثلاث وعشرين سنة، عازب، وعاطل عن العمل، وهو لم يتلق من العلم سوى لحدود الأول الإعدادي، الأمر الذي يجعل منه، ومن أمثاله صيداً ثميناً لمهربي، ومروجي المخدرات في ظل رقابة أسرية ضعيفة، ورفقاء سوء فاشلين، يدفعونه دفعاً ليكون على شاكلتهم مهرباً ومروجاً ومتعاطياً للمخدرات.

وأشار إلى أن المتهم من أصحاب السوابق، إذ سبق له أن قبض عليه بتهمة مماثلة في أكتوبر 2012 من قبل الجهات المختصة بمكافحة المخدرات في إمارة الشارقة.

وقال: لقد عثر الفريق الأمني المكلف بالعملية بعد المداهمة لمقر سكنه على بضعة آلاف من الأقراص المخدرة، أخفاها المتهم على نحو احترافي داخل أكياس بلاستيكية في علبة من الكرتون فوق سقف مستعار لحمام تابع لغرفته الخاصة في منزله.

وأفاد المتهم، خلال التحقيق معه، بأنه كان يقوم بتخزين الحبوب المخدرة بقصد التعاطي الشخصي، والترويج لها بين الشباب المواطنين مقابل مبالغ مالية محددة عن كل شريط أو كمية يبيعها لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض