• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

في منافسات اليوم الثاني لمزاينة الإبل ضمن مهرجان الظفرة

اكتساح إماراتي في شوط التلاد ومنافسة خليجية في الشرايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

شهدت منافسات اليوم الثاني لمزاينة الإبل، ضمن مهرجان الظفرة، اكتساحاً إماراتياً كبيراً في شوطي التلاد محليات ومجاهيم، بعد أن نجحت الإبل الإماراتية في حصد المراكز العشرة الأولى في الشوطين رغم شدة المنافسة الخليجية، إلا أن الإبل الإماراتية استطاعت أن تكتسح المراكز العشرة الأولى بلا منازع.

كما استطاعت أن تحصد المراكز الأولى في شوطي الشرايا محليات ومجاهيم، وسط منافسة سعودية كويتية قطرية في شوط المجاهيم ومنافسة قطرية عمانية في شوط المحليات، حيث استطاعت أن تحصد الإبل الإماراتية، بجانب المركز الأول ثلاثة مراكز أخرى، ضمن العشرة الأوائل في فئة المجاهيم، بجانب مركزين للإبل القطرية ومثلهما للسعودية وأيضاً مركزين للكويتيه.

وفي شوط الشرايا محليات، حققت الإبل الإماراتية 8 مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى للشوط، ومركزاً للإبل القطرية وآخر للإبل العمانية.

وكانت النتائج التفصيلية في شوط حول تلاد لأبناء القبائل - مجاهيم قد أسفرت عن فوز الحرصة لصاحبها محمد عيد المنصوري بالمركز الأول، وفي المركز الثاني مسربة لصاحبها مرزوق حسن المنهالي، وفي المركز الثالث الذاير لصاحبها سهيل منيف مطر منيف، والمركز الرابع العارية لصاحبها مبارك حمود المنصوري، والمركز الخامس شيوب لصاحبها حمود سالمين المنصوري.

وفي شوط حول تلاد لأبناء القبائل - محليات، فازت بالمركز الأول حذرة لصاحبها حمدان عبدالله المنصوري، وفي المركز الثاني سلهودة لصاحبها عيسى مبارك المنصوري، والمركز الثالث العاصمة لصاحبها سعيد محمد المنصوري والمركز الرابع ظبية لصاحبها غالب سلطان المنصوري، والمركز الخامس الواعية لصاحبها محمد علي العامري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا