• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر تعبئة 20 ألف صندوق بالمواد الغذائية

1200 متطوع ساهموا لدعم جهود «دو» خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يشارك أكثر من 1200 متطوع من مختلف الجنسيات في دعم الدورة التاسعة من مبادرة موائد الرحمن، والتي تنظمها دو هذا العام، بالتعاون مع مؤسسة (تراحم) الخيرية.

وضمن إطار هذه المبادرة الرمضانية، قام موظفو دو والمتطوعون في غضون أسبوعين فقط بتعبئة 20 ألف صندوق صديق للبيئة وقابل لإعادة الاستخدام بالمواد الغذائية الأساسية، وذلك في نادي النصر، حيث شهدت المبادرة إقبالاً كثيفاً، ساهم في إنجاز مرحلة التعبئة قبل الوقت المحدد. ويجري حالياً توزيع هذه الصناديق على أسر من جنسيات متنوعة في مختلف أنحاء الإمارات الشمالية.

يذكر أن دو خصصت جزءاً من عائدات باقة إماراتي لدعم مبادرة موائد الرحمن، حيث تخصص دو 5 ٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم المبادرات الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو «تسرنا جداً رؤية هذا المستوى من الإقبال على تقديم الدعم لمبادرة موائد الرحمن من قبل جميع فئات من المجتمع. ونفخر في دو بتقديمنا منصة اجتماعية من هذا المستوى تفسح المجال أمام سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الأسر ذات الدخل المنخفض، بهدف إدخال البهجة والسعادة على حياتهم. ونشكر جميع المتطوعين الذين ساندونا حتى الآن، فلولا تفانيهم لما تمكنا من استكمال التعبئة قبل الموعد المحدد. ونجدد دعوتنا إلى جميع أفراد المجتمع للانضمام إلينا في توزيع صناديق المواد الغذائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض