• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

خلال اجتماع مجلس إدارة «الهيئة»

هزاع بن زايد يطلع على سير مشاريع «أبوظبي للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

ترأس سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان - الاجتماع الثالث من عام 2016 لمجلس إدارة «الهيئة»، الذي عقد في مكتب سموه في ديوان ولي العهد.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة كل من، جبر محمد غانم السويدي ومصبح مبارك المرر والدكتور مطر محمد سيف النعيمي وفلاح محمد فلاح الأحبابي ومحمد حاجي عبد الله الخوري وسيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان.

واطلع مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان على قائمة من المستجدات الداخلية الخاصة بهيئة أبوظبي للإسكان، حيث حصلت «الهيئة» على الاعتمادين الدوليين الخاصين بنظام إدارة البيئة «ISO 14001» ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية «OHSAS»، خلال شهر نوفمبر عام 2016. ومن شأن تنفيذ متطلبات هذه الأنظمة، الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين والزوار الموجودين في «الهيئة»، والحد من التأثير البيئي لعمليات «الهيئة» عبر وضع أهداف واضحة ومراقبة الأداء بشكل دوري.

وحصلت «الهيئة» على جائزة الشرق الأوسط السادسة لتميز المدن والبلديات، وهي جائزة تمنح سنوياً تقديراً لأفضل الإنجازات وممارسات التميز على تطوير نطاق جديد لتعزيز، وتمكين منظومة تطوير المدن وقيادة البلديات لتحقيق الإنجازات، وإعلاء الفكر القيادي الذكي للتطوير في القطاعات الاستراتيجية الرئيسة كافة.

واستعرض المجلس موجز إجراءات البدء في تنفيذ المراسيم الخاصة بالمنافع السكنية للمستحقين، التي صدرت يوم الثاني من ديسمبر من العام الجاري، وتضمنت (365) وحدة سكنية في إمارة أبوظبي، أما الأراضي السكنية فتضمنت خمسة آلاف و463 قطعة أرض في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا