• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

جوناثان أبردين يحافظ على الصدارة

فريق موتوبارك يحسم لقب جولة «الفورمولا -4» في ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

واصل جوناثان أبردين من فريق موتوبارك هيمنته في الجولة الثانية من بطولة الفورمولا- 4 التي جرت أحداثها في حلبة مرسى ياس يومي الجمعة والسبت الماضيين، بعد أن واجه منافسة قوية من الفرق المحلية، ولمع نجم المتسابق شون بابينجتون من فريق إينيرجي دبي، وأنهى الجولة باعتلاء المنصة للمرة الخامسة خلال العام 2016.

واستقطبت الجولة الثانية من بطولة الفورمولا- 4، التي تقاسمت الحلبة مع سباق الخليج 12 ساعة، سائقين جديدين صعدا من سباقات الكارتنيج إلى سباق الحلبات وهما الأسترالي أوسكار بياستري رقم 88 والأميركي ديفيد مالوكاس رقم 79 والذي أنهى الجولة باعتلاء المنصة في أول سباق له.

وهنأ محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، جميع السائقين على مواصلتهم تطوير أدائهم وتعلم فن سباق السيارات أحادية المقعد في الإمارات.

وقال ابن سليّم: «إلى جانب نجاح النسخة السادسة من سباق الخليج 12 ساعة، كانت لدينا أربعة سباقات رائعة في الجولة الثانية من بطولة الفورمولا- 4، والتي شهدت منافسة قوية بين السائقين وتطور ملحوظ في أداء المتسابقين الجدد»، وأضاف: «انضم إلى البطولة في جولتها الثانية سائقان جديدان من أستراليا والولايات المتحدة الأميركية، الأمر الذي يعكس تزايد شعبية هذه البطولة. لا يزال لدينا الكثير هذا الموسم، وسنركز خلال مضينا قدماً نحو الجولة الثالثة.

وأتاح التدريب الرسمي الذي استمر ثلاث ساعات للسائقين الجدد وقتاً كافياً ليتمكنوا من الانتقال من أجواء سباقات الكارتنيج إلى الفورمولا- 4 المزودة بمحركات أبارث وهياكل تاتوس. وفي نهاية اليوم، كان المتسابقان الجديدان شون بابينجتون وجيمس روي من فريق رازجيرا موتورسبورت رقم (11) من آيرلندا الأسرع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا