• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يضم طاقماً من 130 طبيباً و450 ممرضاً وممرضة وبسعة 80 سريراً

افتتاح مستشفى «ميديور» متعدد التخصصات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح في أبوظبي رسمياً أمس مستشفى ميديور أبوظبي بطاقة استيعابية 80 سريراً، ويضم 130 طبيباً واستشارياً واختصاصياً و450 ممرضاً وممرضة، ويعد أول مستشفى يوفر سيارة إسعاف مخصصة للأطفال وحديثي الولادة، ويقدم خدمات مخصصة للعائلة وتخصصات عدة وخدمات الرعاية الصحية للمرضى بوجود فريق متخصص من أفضل الكوادر المؤهلة في الرعاية الصحية والطبية.

ويفتح المستشفى أبوابه للمرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث أكدت إدارته التزامها بتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمجتمع المحلي وبتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات مستوى عالمي في تخصصات متعددة.

وقال محمد راشد الهاملي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، الذي حضر الافتتاح، «إن القيادة الرشيدة تولي الرعاية الصحية اهتماماً كبيراً، وبما يعكس مدى الجهود المبذولة في توفير الخدمات الصحية للجميع من المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي». وأشار الهاملي، في كلمته، إلى تعاظم دور القطاع الخاص في تقديم الخدمات الطبية في الإمارة، مشيراً إلى حضور مستشفيات على مستوى عالمي ومتطور. وعبر عن سعادته بالمشاركة في حفل افتتاح المستشفى الجديد.

من جانبه، قال حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر: «إن قيادة دولة الإمارات تهتم بالأمن والصحة ولا تدخر وسعاً في سبيل راحة وأمن المواطنين والمقيمين»، مشيراً إلى أن الصحة من أهم القضايا التي تشغل الإنسان ويهتم بها.

وأضاف أن الدولة الآن تمتلك العديد من المستشفيات الكبرى والكيانات التي تقدم خدمات متميزة وعالمية المستوى من الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن هيئة الهلال الأحمر تدرك أهمية الرعاية الصحية والحاجة إليها من أهم الأولويات. وأشار المزروعي إلى أن هيئة الهلال الأحمر تهتم بتقديم يد العون للجميع داخل الدولة وخارجها، لافتاً إلى أن مصادر الدخل للهيئة يعتمد بالأساس على تبرعات المحسنين للقيام بدورها في مواصلة جهودها الخيرية والإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض