• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

إنجاز جديد للرياضات الإلكترونية

محمد البناء يتوج ببطولة أوروبا المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

لندن(الاتحاد)

واصلت جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية حصد الإنجازات العالمية، حيث توج لاعب منتخبنا الوطني محمد البناء بطلا لبطولة أوروبا الفردية المفتوحة للرياضات الإلكترونية، محققا إنجازاً نوعياً جديداً يضاف لسجل إنجازات الإمارات في الرياضات الإلكترونية، حيث فاز بكأس البطولة والميدالية الذهبية في فئة الإلعاب الفردية المقامة في لندن، بمشاركة 150 لاعبا من أوروبا والعالم العربي.

وكان محمد البناء قد توج أيضا ببطولة الإمارات للرياضات الإلكترونية في فئة قتال الشوارع، ويضم منتخبنا في الفئة الفردية محمد البناء وعبد الله ألعرياني.

وأكد بطل أوروبا محمد البناء أنه يتشرف بإهداء هذا الإنجاز الذهبي إلى القيادة الرشيدة، تقديرا وعرفانا بدعمهم اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام وللرياضات الإلكترونية بشكل خاص .

من جانبه قدم المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري أمين عام الجمعية الشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ممثلة بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة تقديرا لدعمه الكبير للرياضات الإلكترونية وترحيبه الفوري بتأسيس جمعية متخصصة للرياضات الإلكترونية.

وثمن بن كشيش هذا الإنجاز، مؤكداً أنه ثمرة دعم القيادة الرشيدة ونتيجة الجهود المخلصة لمجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، مشيداً بالإنجازات الإدارية والفنية التي حققتها جمعية الرياضات الإلكترونية قبل أن يمر عام على الإشهار، حيث تم الانضمام لعضوية الاتحاد الدولي وتنظيم بطولة تعتبر الأولى من نوعها التي حققت نجاحاً باهراً بكل المقاييس «بطولة الإمارات للرياضات الإلكترونية» النسخة الأولى، وحقق منتخبنا إنجازاً رياضياً بحصوله على برونزية ماليزيا بمشاركة أكثر عن 500 فريق، وذهبية أقوى بطولات العالم في الهند بمشاركة أقوى منتخبات العالم، وليس آخراً كأس وذهبية بطولة أوروبا لفئة الألعاب الفردية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا