• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

ختام ناجح لـ«دولية عجمان» للجوجيتسو

مركز «الاتحاد» يحلق بالصدارة.. و«الكوماندوز» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين، في الصالة المغطاة في مركز شباب عجمان تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان. وتم تخصيص منافسات اليوم الأول لنزالات «بدون بدلة» ونزالات اليوم الثاني لمنافسات البدلة، وحظيت بمشاركة 32 لاعباً من حول العالم.

وحلق مركز تدريب الاتحاد بالصدارة في كل المنافسات برصيد 15 ذهبية، 10 فضيات، و5 برونزيات، وتلاه في المركز الثاني فريق الكوماندوز برصيد 9 ذهبيات، و9 فضيات، و3 برونزيات، فيما كانت المنافسة شرسة على المركز الثالث بين ناديي النصر والجزيرة ولكنها حسمت في النهاية لنادي النصر الذي حصل على 8 ذهبيات، و5 فضيات، و8 برونزيات، أما الجزيرة فقد حصل على 8 ذهبيات، و4 فضيات، و8 برونزيات، وجاء في المركز الخامس نادي العين برصيد 5 ذهبيات و8 فضيات، و6 برونزيات.

حضر المنافسات وشارك في تكريم الفائزين خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، وفهد علي الشامسي ويوسف البطران عضوا مجلس الإدارة، والعميد صالح المطروشي مدير عام الدفاع المدني في عجمان، وأحمد الشامسي عضو مجلس إدارة نادي عجمان، وعبدالله النعيمي عضو هيئة الشباب والرياضة.

منافسات اليوم الأول خصصت للاعبين واللاعبات «دون البدلة» وتصدر مركز تدريب اتحاد الجوجيتسو المنافسات برصيد 13 ميدالية؛ بواقع 5 ذهبيات، و6 فضيات، وبرونزيتين، وتلاه في المركز الثاني نادي النصر بـ10 ميداليات بواقع 5 ذهبيات، وفضيتين، و3 برونزيات، وحل نادي العين ثالثاً بـ7 ميداليات؛ 3 ذهبيات، وفضيتان، وبرونزيتان، وحل في المركز الرابع فريق جلاديا تورس برصيد 6 ميداليات؛ ذهبيتان، و3 فضيات، وبرونزية، وتلاه نادي الجزيرة في المركز الخامس بواقع 6 ميداليات؛ ذهبيتان، و3 فضيات، وبرونزية، وبعده جاء نادي عجمان برصيد 6 ميداليات؛ ذهبيتان وفضية، و3 برونزيات.

وحصل الفريق القطري على 3 ميداليات؛ ذهبيتين، وبرونزية، وحصل النادي الأهلي على ذهبيتين، ونادي الوحدة على ذهبية و3 فضيات، و3 برونزيات، وحصل فريق أتوس كازاخستان على 3 ميداليات؛ ذهبية، وفضية، وبرونزية، ومثله بالضبط في عدد الميداليات وتصنيفها فريق مجموعة الكوماندوز، بينما حصل الشارقة على ذهبية وبرونزيتين، ونادي الأمارات على فضية و3 برونزيات، وجراسي فايترز على فضية وبرونزية، وتيم نوجيرا على فضية وبرونزية، وفريق ميرزا على ميدالية فضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا