• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

ناقشت مع «شباب الإمارات بأميركا» أهم التحديات التي تواجه المبتعثين

شما المزروعي: شبابنا في الخارج خير سفراء لمبادئ وقيم شباب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

التقت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، رئيسة مجلس الإمارات للشباب، بأعضاء مجلس شباب الإمارات العالمي في الولايات المتحدة الأميركية، بعد انتهاء فترة دراستهم للفصل الدراسي خريف 2017، حيث ناقشت المزروعي مع أعضاء المجلس أهم التحديات التي تواجه المبتعثين خارج الدولة، بالإضافة لأهم المبادرات التي يطمح المجلس في إقامتها للشباب أثناء فترة دراستهم بالولايات المتحدة.

وتطرق الاجتماع الذي عُقد في مركز الشباب بأبراج الإمارات لمشاركة أعضاء مجلس شباب الإمارات العالمي في ملتقى طلبة الإمارات في واشنطن والذي عقدته سفارة الدولة بواشنطن في نوفمبر الماضي.

وقالت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي، إن شبابنا في الخارج خير سفراء لمبادئ وقيم شباب الإمارات، من خلال اجتهادهم وسلوكهم وتعاملهم مع الآخرين، وقد أثبت شبابنا أنهم أهل لثقة قيادة دولة الإمارات فيهم، من خلال تفوقهم العلمي وإنجازاتهم العملية في مختلف الجامعات العالمية.

وأكدت المزروعي أن إنجازات أعضاء مجلس شباب الإمارات العالمي في الولايات المتحدة دليل على أن مبتعثي دولة الإمارات في الخارج قادرون على صناعة نموذج عمل شبابي رائع خارج حدود الوطن.

وحثت معالي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، أعضاء مجلس شباب الإمارات العالمي على نشر ثقافة استغلال وقت الطالب المبتعث في التدريب التخصصي فيما يناسب مهاراته وتخصصه العلمي، فهو السبيل الأمثل لاكتساب المهارات المتقدمة التي تساعدهم ليكونوا خبراء في مجال دراستهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا