• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

مقاولون واستشاريون يؤكدون أهمية الحدث

«الخليج الأول» يختتم معــرض «قـروض الإسكان للمواطنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم بنك الخليج الأول، أول من أمس، فعاليات معرض «قروض الإسكان للمواطنين» الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض واستمر لمدة خمسة أيام.

ونظم بنك الخليج الأول معرض «قروض الإسكان للمواطنين» للعام الثالث على التوالي استجابةً للإقبال الكبير الذي شهده خلال نسختيه الأولى والثانية. وشهد معرض هذا العام أيضاً نجاحاً كبيراً من خلال احتضانه لكل ما يحتاج المواطنون إلى التعرف عليه في ما يتعلق بمنزلهم المستقبلي تحت سقف واحد على مساحة 11 ألف متر مربع، بما في ذلك عدد أكبر من الموردين والاستشاريين والشركات الهندسية، فضلاً عن الشركات المختصة بالتصميم المعماري.

وشملت فعاليات الاختتام سحباً على سيارتين نيسان باترول 2016 مقدمتين من الراعي الرسمي للسيارات شركة «المسعود للسيارات» والتي فاز بهما كل من عمر عبدالرحمن الطيب وشركة «مصاعد»، أحد الرعاة الذهبيين للمعرض، كما تضمن حفل عشاء لتكريم المنظمين والعارضين والطلاب المشاركين في مسابقة «بيتنا من تصميمنا».

وقال محمد المنصوري، رئيس قروض الإسكان للمواطنين في بنك الخليج الأول: نحن فخورون بالنجاح الذي حققه معرض «قروض الإسكان للمواطنين» في نسخته الثالثة، وبإتاحة الفرصة للمواطنين من خلاله للتعرف على أحدث التصاميم الهندسية وخدمات البناء، وفتح قنوات التواصل مع مختلف فئات الموردين والمقاولين والمكاتب الاستشارية العاملة في الإمارات لتصميم وإنشاء منزل أحلامهم على أرض الواقع بأكبر كفاءة ممكنة.

وأضاف: أشكر هيئة أبوظبي للإسكان ودائرة شؤون البلديات في أبوظبي والعين والغربية وشركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع كشركاء استراتيجيين لنا في تنظيم المعرض، بالإضافة إلى الراعي الرسمي، شركة «تكييف»، ورعاة المعرض الذهبيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا