• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

سلمت 5 مشاريع بقيمة 1,5مليار درهم خلال 2016

4,4 مليار أرباح «نخيل» المتوقعة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

تتجاوز الأرباح الصافية لشركة نخيل العقارية 4,4 مليار درهم في العام 2016، وهو الرقم الذي حققته الشركة في العام المالي 2015، بحسب علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة «نخيل».

وأكد لوتاه أن الشركة تركز على قطاع التجزئة باعتبارها من أكثر القطاعات طلباً في السوق في الفترة، حيث سلمت الشركة 5 مشاريع جديدة بقيمة 1,5 مليار درهم منذ بداية العام تضم 1300 محل تجاري لترتفع منافذ التجزئة في محفظة نخيل إلى 5000 محل تجاري.

وأكد على دور قطاع التجزئة في زيادة هذه الإيرادات، حيث تركز نخيل على قطاع التجزئة باعتبارها من أكثر القطاعات طلباً في السوق في الفترة، مما يجعلها شركة «نخيل» لاعباً رئيسياً للأعمال في قطاعات التجزئة.

وقال لوتاه في تصريحات على هامش إطلاق مجمع تسوق في منطقة الفرجان، إن الشركة تتطلع إلى منطقة (حتا) باعتبارها من المناطق التي تركز عليها الحكومة في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنها تدرس الفرص الاستثمارية هناك في حال سنحت الفرصة لها لاستثمار من أي نوع.

وأضاف أن سياسة تنويع الأعمال التي اتبعتها الشركة منذ فترة بدأت تؤتي أوكلها بشكل فعلي، مؤكداً على أن هذه المحفظة المتنوعة من المشروعات ساهمت بالفعل في زيادة الإيرادات للشركة خلال الشهور الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا