• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

مدرب لامع

المنسي.. رجل المهمات الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (خورفكان)

قاد محمد المنسي الخليج في مباراتين من «العيار الثقيل»، بعد توليه مهمة تدريب الفريق، بعد اعتذار المدرب الوطني أحمد عبدالرزاق،وخاض اللقاء الأول أمام الفجيرة المتصدر السابق على أرضه وبين جماهيره، وانتزع نقطة التعادل المستحقة بعد أداء دفاعي جيد، وخاض لقاءً صعباً على أرضه أمام دبي، وحقق في نهاية المطاف أغلى ثلاث نقاط للفريق، مصحوبة بأداء متوازن بين الدفاع والهجوم.

وتغير أداء الخليج على يد المنسي 180 درجة، وبعد أن كان فريقاً ضعيفاً، أصبح دفاعه حالياً هو الأقوى، ولم يستقبل مرماه أي هدف خلال مباراتين. وأسهم فكر المنسي الذي لعب وفقاً لإمكانيات اللاعبين في حصد 4 نقاط خلال جولتين فقط، وهو رقم لم يصله الخليج طوال الجولات الماضية تحت القيادة الفنية السابقة.

وأسهمت كلمات المنسي الحماسية قبل المباريات، في ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه واستعدادهم النفسي والذهني لأي فريق، ويؤكد المدرب التونسي أنه يلعب وفق المتاح من الإمكانيات، مشيداً بلاعبيه جميعاً وقدرتهم على تطبيق كل ما يقوله لهم في التدريبات. وأثنى على الالتزام اللاعبين التكتيكي بخطة اللعب التي يضعها، وفقاً لكل فريق يلعب ضده، خاصة أن الطريقة المتوازنة في الدفاع والهجوم أتت بثمارها، حيث حافظ الخليج على مرماه، وسجل هدفاً غالياً، وجمع 4 نقاط مهمة، وقال المنسي إنه يأمل في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للفريق لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا