• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

اعتقال 166 مطلوباً بينهم إرهابيون خلال 15 يوماً

السعودية ترصد ملايين الريالات لملاحقة 4 مطلوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

الرياض (د ب أ)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية أمس عن أسماء أربعة من المطلوبين أمنيًا، مخصصة مكافآت مالية لمن يبلغ عنهم أو يحبط عملية إرهابية، ودعت من يتوفر لديه أي معلومات بشأنهم إلى المبادرة بالاتصال برقم ساخن.

ونشرت الداخلية ‏صورًا للمطلوبين الأربعة، من خلال فيديو، وهم كل من ‏سعد فلاح عائض آل رشيد، وفيصل محمد الحميد الزهراني، وسويلم الهادي القيقعي الرويلي، وإبراهيم يوسف إبراهيم الوزان.

وأعلنت عن مكافآت مالية مقدارها مليون ريال لمن يبلغ عن أحد المطلوبين، ومكافأة خمسة ملايين ريال لمن يبلغ عن أكثر من مطلوب، ومكافأة سبعة ملايين ريال لمن يحبط عملية إرهابية.

إلى ذلك، قالت تقارير إخبارية سعودية أمـس إن رجـال الأمن تمكنوا خلال الـ15 يوما الماضية من شهر رمضان من إلقاء القبض على 166 مطلوباً أمنياً بينهم إرهابيون.

وذكرت صحيفة «الاقتصادية» السعودية على موقعها الإلكتروني أن الجهات الأمنية استطاعت إلقاء القبض على نحو 166 مطلوباً أمنياً منذ بداية شهر رمضان ومن بينهم متهمون ومشتبه بهم في قضايا أمنية تتعلق بقضايا إرهابية وتحريضية.

وأضافت أن «الأحداث الأخيرة أسهمت في القبض على عدد من هؤلاء، حيث حاولوا تنفيذ بعض العمليات الإجرامية في عدد من المناطق بالسعودية»، مشيرة إلى أن السعوديين شكلوا النسبة الأكبر من المقبوض عليهم بما يقارب 95 بالمئة، فيما توزعت النسبة الباقية على عدد من الدول العربية والآسيوية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا