• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اعتقال 166 مطلوباً بينهم إرهابيون خلال 15 يوماً

السعودية ترصد ملايين الريالات لملاحقة 4 مطلوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

الرياض (د ب أ)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية أمس عن أسماء أربعة من المطلوبين أمنيًا، مخصصة مكافآت مالية لمن يبلغ عنهم أو يحبط عملية إرهابية، ودعت من يتوفر لديه أي معلومات بشأنهم إلى المبادرة بالاتصال برقم ساخن.

ونشرت الداخلية ‏صورًا للمطلوبين الأربعة، من خلال فيديو، وهم كل من ‏سعد فلاح عائض آل رشيد، وفيصل محمد الحميد الزهراني، وسويلم الهادي القيقعي الرويلي، وإبراهيم يوسف إبراهيم الوزان.

وأعلنت عن مكافآت مالية مقدارها مليون ريال لمن يبلغ عن أحد المطلوبين، ومكافأة خمسة ملايين ريال لمن يبلغ عن أكثر من مطلوب، ومكافأة سبعة ملايين ريال لمن يحبط عملية إرهابية.

إلى ذلك، قالت تقارير إخبارية سعودية أمـس إن رجـال الأمن تمكنوا خلال الـ15 يوما الماضية من شهر رمضان من إلقاء القبض على 166 مطلوباً أمنياً بينهم إرهابيون.

وذكرت صحيفة «الاقتصادية» السعودية على موقعها الإلكتروني أن الجهات الأمنية استطاعت إلقاء القبض على نحو 166 مطلوباً أمنياً منذ بداية شهر رمضان ومن بينهم متهمون ومشتبه بهم في قضايا أمنية تتعلق بقضايا إرهابية وتحريضية.

وأضافت أن «الأحداث الأخيرة أسهمت في القبض على عدد من هؤلاء، حيث حاولوا تنفيذ بعض العمليات الإجرامية في عدد من المناطق بالسعودية»، مشيرة إلى أن السعوديين شكلوا النسبة الأكبر من المقبوض عليهم بما يقارب 95 بالمئة، فيما توزعت النسبة الباقية على عدد من الدول العربية والآسيوية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا